إعلان

محلب : الحكومة لم تفرض ميثاقاً للشرف الإعلامي لتقييد الحريات

10:48 م الأحد 30 مارس 2014

محلب : الحكومة لم تفرض ميثاقاً للشرف الإعلامي لتقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

إلتقي المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بعدد من مالكي ومديري القنوات الإعلامية الخاصة، وبعض قيادات اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وحضر اللقاء الدكتورة درية شرف الدين وزيرة الاعلام، والدكتور منير فخري عبدالنور، وزير التجارة والصناعة والاستثمار.

وأكد محلب، في بيان رسمي لمجلس الوزراء اليوم الأحد، أن الحكومة لم تفرض ميثاقاً للشرف الإعلامي لصناعة الاعلام في مصر لتقييد الحريات والتعبير عن الرأى، موضحاً أن وزارة الإعلام قدمت هذا المشروع فقط ليكون مجرد بداية ودعوة جادة لتنظيم الأداء الاعلامي بما لايضر بصالح الوطن والمواطن وما تفرضه مقتضيات المرحلة الراهنة .

وتابع البيان، أن رئيس مجلس الوزراء، إلتقي باللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، للتعرف على دور الجهاز فى إنتاج البيانات والإحصاءات الإجتماعية والإقتصادية التي يتطلبها المجتمع والحكومة لرسم السياسات المتعلقة بالتنمية فى شقيها الإجتماعي والإقتصادي.

وأشار البيان، إلي لقاء محلب مع رؤساء الأحزاب السياسية لمناقشة آخر التطورات على الساحة المصرية داخلياً وخارجياً، والتأكيد على إلتزام الحكومة الكامل بتنفيذ بنود خارطة المستقبل باعتبارها الطريق الى بناء الدولة الحديثة القائمة على مؤسسات ديمقراطية وتحقيق أهداف ثورتيه فى الخامس والعشرين من يناير والثلاثين من يونيو .

فقد استقبل محلب كلاً من ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، وسيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، السفير محمد العرابى، رئيس حزب المؤتمر، والدكتور محمد عبد اللطيف، نائب رئيس حزب المؤتمر، تامر الزيادى، مساعد رئيس الحزب، بالإضافة إلى الدكتور طارق زيدان، رئيس حزب الثورة المصرية، محمد عبد السلام، نائب رئيس حزب الثورة المصرية للشئون الشباب، ومحمد جمال، نائب رئيس حزب الثورة المصرية للشئون السياسية.

أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغطلمتابعةهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان