إعلان

بالصور.. وزير الإسكان: لن نسمح بالاهتمام بالمناطق الفاخرة فقط

03:08 م الإثنين 03 مارس 2014

بالصور.. وزير الإسكان: لن نسمح بالاهتمام بالمناطق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – إسلام الجوهري:

صرح المهندس مصطفي مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أنه لا يريد مشاهدة الإنجازات، ولكنه يبحث عن المشكلات الموجودة للعمل على حلها، وتسيير أمور المواطنين.

وأضاف خلال جولته بالحيين الأول والثاني بمدينة العبور - وهما من الأحياء الاقتصادية بحسب البيان - أنه لن يسمح بالاهتمام بالمناطق الفاخرة، وإهمال المناطق الأكثر احتياجا، بل سيكون كل اهتمامنا في هذه الفترة برفع كفاءة المناطق الاقتصادية، التي يسكنها محدودو الدخل.

وأبدى مدبولي، استياءه من مستوى الخدمات بهذه الأحياء، مشيرا إلى أنه لن يقبل أي أعذار بعد اليوم، ولن يسمح بتكرار مشكلات المناطق العشوائية في المدن الجديدة، كما أعطى تعليمات لجميع رؤساء أجهزة المدن الجديدة بفتح مكاتبهم، ومقابلة المواطنين، وسماع شكاواهم، وحلها، إذا كانت لهم حقوق، وإن لم يكن لأحدهم حق يتم التواصل مع المواطن والرد عليه، وعدم إهمال شكوا.

كما أعطى وزير الإسكان، تعليمات باستغلال الأماكن الفضاء في هذه الأحياء عن طريق إنشاء ملاعب مفتوحة، أو مناطق خضراء تكون متنفسا للسكان، مشيرا إلى أنه يسعى لأن تكون المدن الجديدة على المستوى العالمي، يتحقق فيها ما يمكن تسميته بـ''جودة الحياة''.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: