إعلان

مشادات كلامية بين مرشحي انتخابات التجديد النصفي لنقابة البيطريين

01:07 م الجمعة 28 مارس 2014

مشادات كلامية بين مرشحي انتخابات التجديد النصفي لن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد :

نشبت مشادات كلامية بين المرشحين لانتخابات التجديد النصفي للنقابة العامة للبيطرين، من قائمة الاستقلال و فرسان الارادة، صباح اليوم الجمعة، بعد أن تبين لهم أن هناك أسماء تم إدراجها في قوائم الإنتخابات لأشخاص منسحبين - على حد قولهم.

وقال الدكتور بهاء يوسف، المرشح عن قائمة الإستقلال، إن النقابة أدرجت أسماء 6 مرشحين منسحبين، مؤكداً أن ذلك سيؤدي إلى تفتيت الأصوات وإفشال العملية الإنتخابية وتعمد فوز أفراد بعينهم.

وحمل يوسف في تصريح خاص لمصراوي، مسئولية تفتيت الأصوات لمجلس النقابة، مشيرا إلى أنه في حالة عدم سحب هذه الأسماء، سيقوم بالطعن على النتيجة بعد ظهورها.

وأضاف يوسف، أن لجان التنظيم المشرفة على الإنتخابات قالت أن أسماء المرشحين، انسحبوا بعد الموعد المقرر للانسحاب، وأنه وفقا للقانون ليس للنقابة الحق في شطبهم من قوائم الإنتخابات.

فيما أوضحت الدكتورة سعاد الخولي، نقيبة البيطريين بنقابة القاهرة الفرعية، أن مجلس النقابة العامة يتعمد تهميش نقاباتي القاهرة والجيزة في الاشرف على الانتخابات، وأنهم قاموا بتأجيل الانتخابات، وإعلام تلك النقابات قبلها بـ 48 ساعة فقط.

وأشارت الخولي إلى أن اللجان المنظمة للانتخابات تتكون من مجلس النقابة العامة وهو مايتعارض مع اللوائح، لافتة إلى أن هناك سوء في الإدارة حيث اكتشف أطباء بنقابة القاهرة الفرعية أنه تم تسجيل أسمائهم بنقابة القليوبية.

وأكدت الخولي أنها ستتقدم بمذكرة رسمية بتلك المخالفات لرئيس لجنة الإشراف على الانتخابات.

وعن مجلس النقابة، قال الدكتورة همت علي، عضو مجلس النقابة، إن مجلس النقابة الحالي ينتمي بأكمله لجماعة الإخوان المسلمين وقد قاموا بدورهم في إدخال العمل السياسي بالعمل النقابي.

وشهدت الانتخابات، إقبال ضعيف من قبل الأطباء البيطرين، والذين تقدموا بشكاوى نظرا لإدراج أسماء منسحبة ضمن المرشحين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان