إعلان

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 26 مارس

07:16 ص الأربعاء 26 مارس 2014

أخبار متوقعة ليوم الأربعاء 26 مارس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

الكويت .. تختتم القمة العربية الـ 25 أعمالها حيث تعقد جلسة عمل ثانية مغلقة، يتم خلالها اعتماد مشروعات القرارات، تليها الجلسة الختامية، التي تتضمن تلاوة "إعلان الكويت"، وكلمة للرئيس عدلى منصور، باعتبار أن مصر ستتسلم رئاسة الدورة الـ26 للقمة، ثم كلمة ختامية لأمير الكويت.

القاهرة.. يبدأ المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، أول زياراته للصعيد لتفقد الأوضاع في محافظة أسيوط، يرافقة فى الزيارة عدد من الوزراء، من بينهم وزير التنمية المحلية والإسكان والتخطيط.

القاهرة .. تصدر محكمة جنايات جنوب القاهرة فى جلستها التى تعقد بأكاديمية الشرطة حكمها في قضية اللوحات المعدنية المتهم فيها أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق.

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات أمن الدولة العليا فى الجلسة التى تعقدها بأكاديمية الشرطة، محاكمة 26 متهمًا في قضية "خلية مدينة نصر" الإرهابية.

القاهرة .. تعقد شركة طاقة عربية مؤتمرا لمناقشة الخطة الرئيسية للاستخدام الأمثل للطاقة في مصر بمشاركة الدكتورمحمد شاكر؛ وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتورة ليلى إسكندر؛ وزير البيئة.

القاهرة .. يعقد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء بالتعاون مع المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية ورشة عمل تحت عنوان "مخاطر موجات المد البحرى على الشواطئ المصرية" تدور حول مخاطر موجات التسونامى على الشواطئ المصرية.

سيدني .. تٌسحب قرعة نهائيات كأس آسيا 2015 التي تستضيف منافساتها أستراليا في الفترة من 9 إلى 31 يناير المقبل.

لندن .. يصل ما بين 10 إلى 20 لاجئا سوريا إلى بريطانيا كأول فوج بموجب النظام الحكومي الذي أعلنت لندن عنه، والتي تقوم من خلاله باستضافة عدد من أكثر المتضررين من الحرب الأهلية السورية.

عمان.. يلتقي وزير الخارجية الأمريكي جون كيري الرئيس الفلسطيني محمود عباس في محاولة لتقريب المواقف بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان