إعلان

أحمد سعيد: ''المصريين الأحرار'' لم يحسم موقفه من مرشح الرئاسة

09:25 م الثلاثاء 25 مارس 2014

أحمد سعيد: ''المصريين الأحرار'' لم يحسم موقفه من م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين الأحرار، إن حزبه لم يحسم موقفه من المرشح الرئاسي الذي سوف يدعمه، وأن القرار سوف يتم التصويت عليه في اجتماع الهيئة العليا للحزب بعد إغلاق باب الترشح، مشيرا إلى أن التنافس في الانتخابات القادمة سيكون بين المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والانتاج الحربي، وحمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي.

أضاف سعيد، في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور على قناة التحرير، اليوم الثلاثاء، أنه يتوقع أن تجرى الانتخابات البرلمانية أكتوبر المقبل، مشيرا إلى أن حزبه يؤيد منح 50 % من المقاعد للفردي و50 % للقوائم .

وردا على تهديدات الإخوان المسلمين بالتظاهر تزامنا مع إعلان المشير السيسي الترشح للرئاسة، قال سعيد: ''يفرجوني يقدروا يعملوا إية''، مشيرا إلى أن ''جبهة الإنقاذ'' كانت قادرة على حماية ثورة 25 يناير من الإخوان المسلمين إذا كانت قد تشكلت مبكرا.

وحول ترشحه لمنصب نائب الرئيس النادي الأهلي، ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، أكد ''سعيد'' أن الأهلي يستطيع جر قاطرة الرياضة، وقائمة ''طاهر'' تهدف للتغيير والتطوير، رافضا التعليق على اتهام قائمة منافسه إبراهيم المعلم بأنها تريد ''أخونة'' النادي الأهلي.

ونفى ''سعيد'' معرفته بدعم الكابتن محمد أبو تريكة لقائمة ''المعلم'' الانتخابية، واصفا ''أبو تريكة'' بأنه ''نجم يستحق كل تقدير''، وتعهد بالتواصل مع كل الأعضاء والعاملين في النادي إذا نجح بالانتخابات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان