إعلان

السيسي يلتقي العاملين في المجالات البحثية والمبتكرات بالقوات المسلحة

11:48 ص الثلاثاء 25 مارس 2014

السيسي يلتقي العاملين في المجالات البحثية والمبتكر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أحمد الشريف:

التقى المشير عبد الفتاح السيسي، نائب رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، صباح اليوم الثلاثاء، بكوادر العمل البحثي بالقوات المسلحة وأعضاء هيئة التدريس والعاملين في مجال البحوث الفنية والمبتكرات بالكلية الفنية العسكرية.

ووفقا لبيان صادر عن القوات المسلحة، الثلاثاء، ألقى اللواء عبد المحسن الشبراوي، رئيس هيئة التسليح للقوات المسلحة، كلمة أشار فيها إلى الحرص الدائم والاهتمام المستمر للقيادة العامة للقوات المسلحة، بتطوير نظم التسليح بالقوات المسلحة وتوفير كافة الامكانيات؛ مما كان له أكبر الأثر في تحفيز الباحثين والارتقاء بالعمل البحثي.

وتم عرض فيلماً تسجيلياً استعرض منظومة البحث العلمي داخل القوات المسلحة والانجازات البحثية التى قامت بها والجاري تنفيذها في المجالات المختلفة.

وأشاد المشير السيسي بالجهد الذي يقوم به أبناء القوات المسلحة من العلماء والباحثين في مختلف أفرع العلوم الهندسية والتكنولوجية؛ لزيادة امكانات القوات المسلحة وتطوير قدراتها في مختلف المجالات، مطالبهم بمزيد من الجهد وتبادل الخبرات والأفكار والوقوف على أحدث النتائج والتطبيقات البحثية، وتنسيق الجهود لدراسة التحديات والمشكلات ووضع الحلول المناسبة لها؛ استنادا لأسس علمية دقيقة تعظم الموارد والامكانات المتاحة، وضمان تكاملها وتلبيتها لمتطلبات عمليه التنمية على أرض مصر.

حضر اللقاء الفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة وقدامى مديري الكلية الفنية العسكرية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان