إعلان

أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 25 مارس

07:08 ص الثلاثاء 25 مارس 2014

أخبار متوقعة ليوم الثلاثاء 25 مارس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ.ش.أ:

الكويت.. تبدأ أعمال القمة العربية في الكويت دورتها العادية الخامسة والعشرين لبحث عدة موضوعات، منها الأزمة السورية وعملية السلام وإصلاح الجامعة العربية وعدة قضايا اقتصادية واجتماعية ، ويلقى الرئيس المستشار عدلى منصور كلمة مصر فى الجلسة الافتتاحية.

القاهرة .. تنظم وزارة الأوقاف في القاهرة اجتماعات المؤتمر العام الثالث والعشرين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بعنوان (خطورة الفكر التكفيري والفتوى دون علم على المصالح الوطنية والعلاقات الدولية) بمشاركة وزير الأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية الأردني الدكتور هايل عبدالحفيظ داود.

القاهرة .. تدشن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا برئاسة الدكتور ماجد الشربينى مبادرة '' المعامل المتنقلة '' التى ستجوب مصر من خلال منظومة تعمل على الوصول لكافة المناطق العشوائية والمهمشة بالقرى والنجوع والمدن لنشر ثقافة العمل الحر والإنتاج من خلال المشروعات متناهية الصغر والصناعات المغذية.

القاهرة .. تنظم النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية وقفة احتجاجية سلمية أمام وزارة الصحة للمطالبة تطالب فيها بضرورة شمول 750 ألف موظف من الاداريين والفئات المساعدة لكادر الأطباء والتمريض والمنصوص عليه بالقرار الجمهوري رقم 14 لسنة 2014 ، ويشارك فى الوقفة التي سيعقبها وقفات أسبوعية بالمحافظات أعضاء مجالس إدارة اللجان النقابية قطاعات الحقل الصحي.

القاهرة .. تعقد الجمعية المصرية لأمراض الصدر والتدرن مؤتمرها السنوي اعتبارا من اليوم وحتى 28 مارس الجاري بالقاهرة، وذلك فى إطار تدعيم وتطوير دور أطباء الصدر فى مصر لمكافحة أمراض الرئة المختلفة، حيث يحرص المؤتمر هذا العام على توجيه رسالة تحذير قوية للمجتمع من أجل اتخاذ خطوات جادة لمواجهة وباء التدخين المسبب الرئيسي لأمراض كثيرة فى الجسم وعلى رأسها أمراض الصدر.

القاهرة .. تبدأ فعاليات المؤتمر الدولي للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف بعنوان '' خطورة التكفير والفتوى بدون علم على المصالح الوطنية والعلاقات الدولية '' ويستمر يومين ، ويعقد المؤتمر تحت رعاية رئيس الجمهورية بمشاركة اكثر من 80 مشاركا يمثلون 34 دولة من مختلف دول العالم من بينهم وزراء اوقاف وشئون اسلامية ومفتون وعلماء واساتذة ومفكرون .

الاسكندرية .. تحتضن عروس البحر المتوسط '' الاسكندرية '' '' أمسية فنية موسيقية يشارك فيها لفيف من الفنانين والمثقفين .
ينظم الأمسية قصر تذوق سيدي جابر بشرق المدينة ويحضرها حشد كبير من الجمهور العاشق للفن والإبداع ، وتساهم ضمن برنامج فعاليات صالون التذوق الموسيقي بالقصر في الارتقاء بمستوي التذوق والحس العام للمجتمع وإثراء الحياة الفنية والإبداعية.

لاهاي .. تعقد بمدينة لاهاي في هولاندا أعمال القمة الدولية للأمن النووي للعام 2014 لمدة يومين، بحضور زعماء دول ومسؤولين من أكثر من خمسين دولة إلى جانب ما يقارب خمسة آلاف مبعوث وممثلين عن منظمات إقليمية ودولية مهتمة في هذا الشأن.

جنيف .. تبدأ أعمال الدورة الـ320 لمجلس إدارة مكتب العمل الدولي وذلك بمقره بسويسرا بمشاركة وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الجزائري محمد بن مرادي لبحث المسائل المنبثقة عن أعمال مؤتمر العمل الدولي، ومنها متابعة القرارات الصادرة بشأن المبادئ والحقوق الأساسية في العمل والتنمية المستدامة والعمل اللائق والوظائف الخضراء، كما يتم استعراض التقارير السنوية بموجب متابعة إعلان المنظمة العمل الدولية بشأن المبادئ والحقوق الأساسية في العمل إضافة إلى تقارير كل من المدير العام ولجنة الحرية النقابية والإصلاح الداخلي للمنظمة ومسائل تنظيمية تخص أعضاء المنظمة ومسائل الميزانية و الإدارة .

بيروت .. يصل بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية البابا تواضروس الثاني إلى العاصمة اللبنانية بيروت للعزاء في وفاة بطريرك السريان الارثوذكس مار اغناطيوس زكا الأول.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان