إعلان

مجلس ''الصيادلة'' يرفض مقترح إتفاقية الضرائب بالأغلبية

11:48 م الإثنين 24 مارس 2014

مجلس ''الصيادلة'' يرفض مقترح إتفاقية الضرائب بالأغ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد

رفض مجلس النقابة العامة للصيادلة، فى إجتماعه اليوم الإثنين، مقترح اتفاقية الضرائب التي تم التوصل إليها مع مصلحة الضرائب وكان من المزمع توقيعها غداً الثلاثاء، وذلك بعد رفض الاتفاقية من قبل أغلبية أعضاء مجلس النقابة العامة والنقابات الفرعية لعدم مناسبتها للكيانات الصيدلية الصغيرة، وا?عتماد علي المبيعات و ليس المشتريات، بالإضافة إلى المغالاة في نسبة 12% كصافي ربح الاكسسوارات وعدم تخفيض نسبة الـ 1% وعدم تضمنها ما هم فوق المليون.

ودعا مجلس النقابة، في بيان له اليوم، جموع الصيادلة إلى تقديم الإقرار الضريبي وفقاً لاتفاقية الضرائب لعام 2005 و الموقعة بين النقابة ومصلحة الضرائب.

كما تم إعادة تشكيل لجنة الضرائب لتكون بعضوية كل من الدكتور عاطف عبد المقصود، و الدكتور جميل بقطر، و سينضم إليهم عضوين من النقابات الفرعية يتم إختيارهم بترشيحات و انتخابات ما بين النقابات الفرعية.

وناقش الإجتماع اجراء انتخابات نقابية مبكرة، وتم تكليف محامي النقابة باجراء دراسة قانونية لمعرفة إمكانية إجراء إنتخابات نقابية علي مستوي النقابة العامة والنقابات الفرعية بمختلف محافظات الجمهورية.

وتم الاتفاق على عقد الجمعية العمومية القادمة يوم 12 أبريل المقبل بمركز المؤتمرات بكلية الطب بالقصر العيني القديم.

كما أعلن المجلس عن تشكيل لحنة بعضوية كل من الدكتور حسام حريرة، و الدكتور أشرف مكاوي، لتقديم تقرير عن إنشاء شركة توزيع أدوية برأسمال الصيادلة.

وتم خلال الإجتماع قبول الإستقالة التي تقدم بها الدكتور حسام حريرة، من منصبه كأميناً لصندوق نقابة الصيادلة، وتم اختيار الدكتور جميل بقطر خلفاً له.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان