إعلان

أحمد المُغير .. الشفرة الفيسبوكية للإخوان

10:50 م الإثنين 24 مارس 2014

أحمد المُغير .. الشفرة الفيسبوكية للإخوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

''الإخوان المسلمون ليسوا مجرد مجموعة من الأفراد المنظمين، بل هي أسلوب حياة كامل يستقي مباشرة من الكتاب والسنة، الإخوان المسلمون هي المدرسة التي أتعلم فيها ما هو الإسلام قولا وعملا''، هذا الرأي السياسي للإخواني الشهير أحمد المُغير، الذي يُعتبر شفرة ''فيسبوكية''، فتعليقٍ منه على صفحته الرسمية على موقع ''فيسبوك'' يغير من حال إلى حال، سواء في فترة حكم الإخوان وبعد سقوطها.

تعليقات المغير التي تقوم بتحريك الشارع الإخواني، أو تشمت على العمليات الإرهابية أصبحت معادية جداً، بل مُحرّضة على العنف فقد نشر، مساء اليوم الإثنين، تعليق يقول فيه: '' الجيش المصري عدو، الجيش الصهيوني عدو، لا عز إلا بالجهاد، لا حل إلا بالسلاح''.

وعلق العديد من النشطاء المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، يوجهون الدفة إلى استخدام العنف ضد المصريين، حيث قال الناشط أحمد قاسم ''كنت فين يا حج من 9 شهور والنبي خليك زي ما انت نايم مش عايزين توجهات معاليك تعال معانا وشاركنا همنا وحزننا وانت تعرف''.

مكان المغير حالياً لُغز والكثير من المنتمين للإخوان يتساءلون أين هو هل هو على قيد الحياة؟ أم ميت وهناك من يدير حسابه ولتفنيد ذلك نشر المغير صورة له بالأبيض والأسود وهو كثّ اللحية ويشير بعلامة ''رابعة''.

يذكر أن آخر ما قام به المغير حينما حاول مناصرة وزير الثقافة الأسبق الدكتور علاء عبد العزيز، كان ضرباً مبرحة من الناشطة الحقوقية رشا العزب، حتى أنه قال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ''الحدث المصري'' عبر شاشة العربية، أثناء فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي أن هؤلاء المعتصمين من المثقفين يدافعون عن ثقافة القتل والبلطجة والتدمير، مشدداً على أنهم حاولوا الاعتداء عليه بكل ما يمتلكوا من وسائل.

وقال: ''إن الثورة مش نزهة، وأرواحنا فداء الثورة وفداء أي أعمال تطوير تدفع بمصر للأمام، وقمنا بالثورة للتعبير عن آرائنا بحرية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: