إعلان

بالفيديو.. لحظة الإفراج عن الناشط علاء عبد الفتاح

08:05 ص الإثنين 24 مارس 2014

بالفيديو.. لحظة الإفراج عن الناشط علاء عبد الفتاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، و''تويتر'' مقطع فيديو للحظة الإفراج عن الناشط السياسي علاء عبد الفتاح من مديرية الأمن، بعدما قررت محكمة جنايات القاهرة في جلستها المنعقدة ، الأحد، تأجيل محاكمة الناشط السياسي علاء عبدالفتاح و24 متهماً آخرين، أمام محكمة جنايات القاهرة إلى جلسة 6 أبريل المقبل، وذلك في قضية محاكمتهم في شأن أحداث التظاهرات أمام مقر مجلس الشورى التي جرت في 26 نوفمبر من العام الماضي وما شهدته من أعمال شغب وقطع للطريق وتظاهر من دون تصريح مسبق واعتداء المتظاهرين على قوات الأمن.

وتضمن قرار المحكمة إخلاء سبيل علاء عبدالفتاح ومتهم آخر يدعى أحمد عبدالرحمن على ذمة القضية، في حين أن بقية المتهمين سبق أن تم إخلاء سبيلهم بقرار من غرفة المشورة بمحكمة الجنح المستأنفة قبل إحالة النيابة المتهمين للمحاكمة.

وكان عبد الفتاح قد طالب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''الحدث المصري'' المذاع على فضائية ''العربية الحدث''، بالحرية لكل شباب الثورة وكل الطلبة المعتقلين، وكل من تم اعتقالهم ''ظلماً'' بحسب تعبيره. وأضاف أنه هناك أشياء كثيرة يجب أن تسقط و''الدنيا غم''، وأن أهم شيء هو سقوط قانون التظاهر فوراً كي يخرج كل المعتقلين، لأنه لا يوجد محاكم ولا نيابات ولا عدالة، بحسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان