إعلان

حركة تمرد: لم نتلق أي دعوة لحضور لقاء القوى الثورية برئيس الوزراء

10:35 م الأحد 23 مارس 2014

حركة تمرد: لم نتلق أي دعوة لحضور لقاء القوى الثوري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قالت مها أبو بكر، المتحدث الرسمي باسم حركة تمرد، إن الحركة لم تتلق أي دعوة لحضور لقاء القوى الثورية اليوم برئيس الوزراء الدكتور إبراهيم محلب، مشيرة إلى أنها لا تعتقد بوجود موقف سياسي من الحركة خاصة أنه منذ تولي محلب رئاسة الوزراء تقدم شباب الثورة وعدد من القوى السياسية من بينها الحركة بطلب لمقابلته لمناقشة الأحداث الجارية في مصر.

وأضافت أبو بكر، خلال حوارها لبرنامج ''الحدث المصري'' المُذاع عبر شاشة ''العربية الحدث''، مساء الأحد، أن التفسير من عدم دعوة حركة تمرد للاجتماع هو إجراء لقاء قريب وموسع مع حركة تمرد فقط وهو ما طالبناه منذ البداية ووعدنا به رئيس الوزراء.

وتابعت ''لدينا عدد من الملفات نريد مناقشتها مع رئيس الوزراء أهمها قانون التظاهر نظرًا لعدم دستوريته بعد إقرار الدستور الجديد وأيضا المطالبة بسرعة إقرار قانون الانتخابات البرلمانية بحيث يطبق مبدأ التمثيل العادل للشباب والمرأة، لافتة إلى أن من ضمن الملفات أيضا قضية التعذيب داخل السجون وضرورة إتباع قواعد حقوق الإنسان في معاملتهم''، قائلة : ''لوحظ عودة بعض ممارسات وزارة الداخلية السيئة خلال الفترة الأخيرة ''.

وأكدت أبو بكر، أن القوى الثورية ومن ضمنها حركة تمرد حضرت أكثر من لقاء مع رئيس الجمهورية، مضيفة :'' طالبنا بتمكين الشباب والتي كانت أحد بنود خارطة الطريق ولم نجد فيها جديداً''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: