إعلان

وزير الاتصالات: سنواجه الفساد الإداري بالتكنولوجيا

05:03 م الأحد 23 مارس 2014

وزير الاتصالات: سنواجه الفساد الإداري بالتكنولوجيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:

قال عاطف حلمي، وزير الاتصالات إنه سيتم طرح مشروعات المنطقة التكنولوجية بالمعادي بلوائح استثمارية جديدة لـ27 مبنى، والانتهاء من 70% من مبادرة ألف مدرسة لدعم ذوى الاحتياجات الخاصة، والالتزام بتوفير أربعة آلاف فرصة عمل.

وأضاف خلال كلمتة بالقرية الذكية، أثناء توقيع بروتوكولات التعاون بين الوزارة والوزارات المختلفة، الأحد، أن رؤية وزارة الاتصالات تستهدف الرخاء والحرية والعدالة الاجتماعية لإتاحة تكنولوجيا المعلومات بطرق بسيطة، وأن هناك ثلاثة أهداف استراتيجة تتضمن فتح المجتمع الرقمى وتنمية الصناعة وممر مصر الرقمي والاستمرار في تكنولوجيا المعلومات.

وأشار الوزير إلى أن الحكومة ستستخدم تكنولوجيا المعلومات لمحاربة الفساد بأجهزة الدولة الإدارية، وأن الوزارة تعمل على 17 محور وأن الحكومة ستشارك بـ10% في الإبداع التكنولوجي.

كما قال إن محور قناة السويس ستلعب الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات به دورا هاما ليكون برنامج منافسا ومن المتوقع أن نصل إلى 60 مليار جنيه فى يونيو من العام الجارى.

وأوضح أنه مستهدف الوصول لـ110 مليار جنيه الناتج القومي للقطاع خلال 2018 وأنه سيكون هناك استثمارات بـ47 مليار جنيه خلال 7 سنوات .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان