إعلان

''لا يمثلني'' تتظاهر داخل نقابة المحامين للمطالبة برحيل عاشور

06:53 م الخميس 20 مارس 2014

''لا يمثلني'' تتظاهر داخل نقابة المحامين للمطالبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

نظم العشرات من حملة ''لا يمثلني''، الخميس، وقفة احتجاجية في ساحة نقابة المحامين، لتجديد مطالباتهم بسحب الثقة من نقيب المحامين، سامح عاشور، و الاعتراض على ميعاد الجمعية العمومية التي حددها في يوم 27 يونيو.

حمل المتظاهرون لافتات كبيرة مكتوب عليها ''لا يمثلني.. لا لسامح عاشور وتجار السياسة''، ''لا للإخوان وتجار الدين للمصلحة''، ''لا للحزب الوطني وتجار البيزنس''.

نظم المحامون مسيرة جابت ساحة النقابة، مرددين هتافات، ''الإخوان وعاشور برا.. الفلول برا''، ''باطل.. سامح عاشور باطل''، ''مجلس نقابة باطل''، ''ارحل يعني امشى.. يااللي ما بتفهمشي''، ''أيوا انا بهتف ضد عاشور.. يسقط يسقط حكم عاشور''.

وزع المشاركون منشور للحملة عرضوا فيه أسباب سحب الثقة من نقيب المحامين، متمثلة في، عدم عرض ميزانية 2012 على الجمعية العمومية الأخيرة، واستغراق المجلس منذ انتخابه في العمل السياسي، وإهدار أموال صندوق الرعاية الصحية، إقرار نظام العلاج الإجباري على خلاف أحكام القانون والدستور.

ومن جانبه، قال إبراهيم سعدة، المحامي بالنقض وعضو في حركة محامون من أجل العدالة، إن منصب نقيب المحامين أهم من منصب رئيس الوزراء وهذا المنصب تشرف به سعد زغلول وعدد من أرفع رجال القانون في مصر.

وأضاف سعدة، أن اختيار توقيت الجمعية العمومية قبل موعد الجمعية العمومية في شهر مارس هو ضرب عصفورين بحجر لإخفاء الميزانيات التي تنفق على أغراض سياسية، متسائلاً ''إلى متى ستظل الثلاثية ''الإخوان وعاشور والحزب الوطني'' في مجلس النقابة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان