إعلان

بالصور- طلاب يرفعون علم ''القاعدة'' في تظاهرات الإخوان بجامعة القاهرة

01:44 م الأربعاء 19 مارس 2014

بالصور- طلاب يرفعون علم ''القاعدة'' في تظاهرات ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – وليد العربي:
تصوير – علاء القصاص:

نظم المئات من طلاب الإخوان بجامعة القاهرة، ظهر اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام كلية دار علوم، تضم طلاب كلية حقوق ودار علوم، للمطالبة بالإفراج عن زملائهم الذين تم القبض عليهم.

ورفع الطلاب صور زملائهم الذين تم القبض عليهم، ولافتات تحمل عبارات مناهضة للجيش والشرطة، بالإضافة إلى لافتات أخرى دون عليها '' الحرية للطلاب'' و''الطالب مش بلطجي''، وسط تواجد لعناصر من الأمن الإداري بمحيط الوقفة.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن بعض الطلاب المشاركين في المسيرة رفعوا علما أسود كتب عليه ''لا إله إلا الله'' والمعروف بعلم '' القاعدة'' ، بالإضافة إلى قيامهم بتمزيق أعلام امريكا واسرائيل.

ومن المقرر أن ينظم الطلاب مسيرة تجوب أنحاء الجامعة، ثم الخروج للتظاهر خارجها ، على الرغم من قيام الأمن بإغلاب الباب الرئيسي لها.

كما نظم العشرات من طلاب هندسة القاهرة، وقفة احتجاجية ، ظهر اليوم الأربعاء، امام مبنى الكلية، للمطالبة بالإفراج عن زملائهم الذين تم القبض عليهم في أحداث الفصل الدراسي الأول.

ردد الطلاب بعض الهتافات منها، ''هاتوا أخوتنا المحبوسين الحرية لكل سجين، حبسوا الطالب ليه بلطجي هو ولا ايه''، يمكن هتف ضد العسكر يسقط يسقط حكم العسكر''.

كما تسود حالة من السيولة المرورية أمام حركة السيارات في الطريق المقابل لأسوار الجامعة ومبنى كلية الهندسة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان