إعلان

قناة أمريكية: باسم يوسف سيواجه اسوأ من السجن بسبب سخريته

11:49 م الإثنين 17 مارس 2014

قناة أمريكية: باسم يوسف سيواجه اسوأ من السجن بسبب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

أذاع برنامج ''60 دقيقة''، الذي يقدمه الإعلامي ''بوب سايمون'' على فضائية ''سي بي أس'' الإخبارية الأمريكية، تقريراً يتناول التشويش الذي حدث على برنامج ''البرنامج'' الذي يقدمه الإعلامي الساخر الدكتور باسم يوسف المذاع على فضائية ''إم بي سي مصر''، كل يوم جمعة.

وأشار البرنامج إلى أن التشويش التلفزيوني لم يحدث في تاريخ الشبكات الفضائية الأمريكية من قبل، وأن باسم يوسف الملقب بـ ''جون ستيورات مصر'' سيواجه السجن أو ما هو أسوأ بسبب السخرية، فالبداية كانت بالتشويش عليه بشكل غامض لمنع جماهيره مشاهدته للأسبوع الثاني على التوالي.

وقال باسم يوسف أثناء حواره للبرنامج الأمريكي رداً على سؤال ''سايمون'' إذا ما كان خائفاً من حدوث له مكروه، قال: ''لابد من التخلص من جميع مخاوفي وأنا أحاول فعل ذلك لأنه بعض الأحيان الخوف يُقيّد''.

من ناحيته أوضح جون ستيوارت مقدم البرنامج الأميركي الشهير ''ذا ديلي شو''، أن أسلوب تقديم باسم يوسف للبرنامج ''بطولي وعجيب''، ونوعاً ما مشابهاً لنفس طريقته في تقديم السخرية التي يستخدمها في برنامج ''ذا ديلي شو''.

وأشار ستيورت خلال حواره في برنامج ''60 دقيقة'' المذاع على فضائية ''سي بي إس'' الأمريكية، إلى أن باسم يوسف لا يحتاج أن يصبح بطلاً جماهيرياً، وإنما يريد فقط أن يستمر في عرض برنامجه الساخر والكوميدي، في بلد يعاني الكثير''، مبيناً أن ما يعرضه يوسف ما هو إلا انعكاس لما يشعر به.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: