إعلان

الصيادلة يواصلون إضرابهم واجتماع بين مع الوزارة للتفاوض حول الكادر

03:27 م الأحد 16 مارس 2014

الصيادلة يواصلون إضرابهم واجتماع بين مع الوزارة لل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - ياسمين محمد:

واصل الصيادلة الحكوميين، إضرابهم الجزئي المفتوح، لليوم التاسع على التوالي بمستشفيات وزارة الصحة وذلك للمطالبة بتطبيق كادر طبي عادل وإصلاح المنظومة الصحية .

وقال الدكتور هيثم عبد العزيز، المتحدث باسم اللجنة العليا لإضراب، إن النقابة تقوم بالتواصل مع لجان الإضراب في كافة المحافظات للوقوف على آخر التطورات، وحل المشاكل التي تواجه الصيادلة المضربين .

وفي السياق ذاته، أوضح عبد العزيز أنه سيتم عقد اجتماع، في بيان له اليوم الأحد، للجنة الوزارية المشكلة للتفاوض مع لجان إضراب النقابات الطبية "الصيادلة، البشريين، الأسنان" وتقديم كافة المقترحات والمطالب لوزير الصحة الدكتور عادل عدوي .

وأكد المتحدث باسم لجنة الإضراب، استمرار الإضراب الجزئي حتى تحقيق كافة مطالب الصيادلة، مشيراً إلى أن تفعيل قرار الصيدلة الاكلينيكية على جميع مستشفيات الوزارة، وسرعة اعتماد سنة الامتياز جاء بعد ضغط الصيادلة وإصرارهم على الإضراب

وطالب وزير الصحة بتبني مطالب الصيادلة الراغبين بالعودة للتكليف وإلغاء العهدة وإنشاء هيئة عليا للدواء، بالإضافة إلى حل أزمة مرتجعات الأدوية وسرعة توقيع اتفاقية مع مصلحة الضرائب، وتطبيق القرار الوزراي رقم 499 والخاص بتسعير الأدوية، وتداول الدواء بالاسم العلمي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان