إعلان

تهاني الجبالي تؤكد انحياز القوات المسلحة للإرادة الشعبية

08:53 ص الجمعة 14 مارس 2014

تهاني الجبالي تؤكد انحياز القوات المسلحة للإرادة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- أ ش أ:

طالبت تهاني الجبالي نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق المصريين بضرورة اختيار رئيس مصر القادم الذي يبعد عن الصفقات الغير وطنية، ويضع أولويات للعمل الوطني أمامه، داعية الشباب إلى التفكير بنظرة مستقبلية من أجل مصر ورخائها.

جاء ذلك خلال الندوة التي استضافتها أمس المدينة الشبابية ببورسعيد عن البرنامج التدريبي لإعداد الكوادر الشبابية بحضور تهاني الجبالي ومحافظ بورسعيد اللواء سماح قنديل، ومسؤول الشباب بحركة الدفاع عن الجمهورية حسام حازم، والمدير العام بوزارة الشباب كرم عفيفي، وحضرها 160 شابا وفتاة يمثلون محافظة جنوب سيناء والإسماعيلية، للتدريب على تحديات المرحلة القادمة، ومهارات إدارة الانتخابات ومهارات الإدارة الإعلامية.

وقالت إن المصريين احتشدوا بميادين مصر من أجل التصدي للأنظمة الديكتاتورية، واصفة الجماهير التي خرجت من أجل ذلك بالشعب الحضاري الراقي الذي مثل قدوة يحتذي بها في العالم أجمع.

وأكدت على انحياز الجيش منذ البداية للإرادة الشعبية في ثورة 25 يناير و30 يونيو، محذرة من الجيل الرابع للحروب والحرب الكونية التي يتم شتها من قبل الولايات المتحدة الأمريكية على الدول العربية، لتفتيتها واستنزاف مواردها، وهدمها للسيطرة على مقاديرها من خلال حكم العالم سراً، لافتة إلى أن مصر مازالت تتعامل معها ولا تعاديها بالرغم من مخططاتها المعلنة والتي يعرف عنها الجميع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: