إعلان

''التيار الشعبي'': إسرائيل تتمادى في جرائمها بسبب ''الصمت العربي المخزي''

12:01 ص الجمعة 14 مارس 2014

''التيار الشعبي'': إسرائيل تتمادى في جرائمها بسبب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر الناغي:

أدان التيار الشعبي المصري مقتل القاضي الأردني الفلسطيني الأصل، رائد زعيتر، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي عند معبر ''الكرامة'' بين الضفة الغربية المحتلة والأردن، استمرارا للعربدة الإسرائيلية بحق كل ما هو عربي.

وقال التيار في بيان صادر عنه، الخميس، إن ''الكيان الصهيوني الذي دأب على القيام بكل الممارسات التي تخرق كل الاتفاقات والمعاهدات وعدم الالتزام بجميع الأعراف الدولية، وقد مارس كافة أساليب القتل والتشريد وهدم المنازل، لم يعد يأبه بجرائمه تجاه العرب اعتمادا على حالة ''الصمت المخزي'' التي تعيش فيها الأنظمة العربية حيال الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة''.

وأضاف ''هذا الحادث الإجرامي يمس السيادة الأردنية بشكل مباشر وصريح، يدعو الحكومة الأردنية والحكومات العربية لاتخاذ رد قاطع وحاسم تجاه التجاوزات الصهيونية المتكررة بحق شعبنا العربي ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية في فلسطين والأردن، وملاحقة حكومة دولة الاحتلال قضائيا عبر المحاكم والمؤسسات الدولية للجم العربدة الإسرائيلية''.

وحذر التيار الشعبي من تداعيات التصعيد الإسرائيلي المتواصل وعمليات الاغتيال القذرة، مطالبًا المجتمع الدولي ومؤسساته المعنية الوقوف عند مسئولياتها وإلزام إسرائيل بوقف هذا العدوان وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني الأعزل الذي يواجه آلة القتل الصهيونية بصدوره العارية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: