إعلان

سامي عنان يكشف تفاصيل محاولة إغتياله

09:01 م الإثنين 10 مارس 2014

سامي عنان يكشف تفاصيل محاولة إغتياله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن عبدالمجيد:

قال المكتب الإعلامي للفريق سامي عنان، إن الفريق تعرض لمحاولة اغتيال فاشلة، وذلك عقب خروجه من مكتبه الساعة الخامسة وعشرين دقيقة، اليوم الإثنين، عندما أبلغه حارس العقار بأنه كانت تتم مراقبته من خلال أشخاص بسيارة تاكسى بيضاء تحمل رقم (ب ر 4379)، وفور تحرك عربة الفريق عنان نزل أحدهما ومعه تليفون، وأخذ يبلّغ ويقول: ''اتحرك، وادخل يمين فى يمين، متتبعين خط سير الفريق عنان''.

وأضاف البيان الصادر عن المكتب الإعلامي، مساء اليوم ''وخلال خط السير لاحظ الفريق عنان وسائقه تتبعه بواسطة سيارتين: الأولى تحمل رقم (د ح ق 914)، سكودا أوكتافيا زرقاء، والثانية لبنى اللون، تحمل رقم (ع ق 9183)، ولكنه استطاع أن يأخذ الطريق المعاكس؛ ليضللهما عن متابعته، فقاما بتتبع أثره أيضا فى الطريق المعاكس''.

واستطرد البيان: ''نحن نقدم أرقام السيارات لجهات التحقيق لاتخاذ اجراءاتها القانونية، ونملك معلومات أخرى سنقدمها للجهات المختصة فى حينه، ونحمّل الجهات المسئولة بالدولة مسئولية تأمين الفريق عنان وأسرته والعاملين معه من مثل هذه المحاولات الدنيئة''.

وأكد الفريق عنان فى اتصال هاتفي بحملته بحسب البيان: '' على أن مثل هذه المحاولات الرخيصة والدنيئة، لن ترهبه ولن تثنيه عن عزمه، ولن تؤتى ثمارها معه، وأن جميع هذه المحاولات سوف تتحطم- بعون الله ومشيئته- على صخرة صموده وصلابته''.

ومن جانبه نفى اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ما تناولته بعض المواقع الإلكترونية، عن محاولة اغتيال الفريق سامي عنان بالدقي.

وأضاف فاروق، أن هذه الأخبار كاذبة وهدفها الفوضى ولم تصلنا أيّة بلاغات عن هذه الواقعة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: