إعلان

الجيزة ترفع الإعلانات المخالفة على المحور.. والمحافظ: لا تهاون مع المافيا

01:05 م الإثنين 10 مارس 2014

الجيزة ترفع الإعلانات المخالفة على المحور.. والمحا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

نفذت أجهزة محافظة الجيزة، بالتنسيق مع وزارة الزراعة ومديرية أمن الجيزة، حملة مكبرة بمركز ومدينة كرداسة لإزالة تعديات ومبانٍ تم إقامتها على أراضٍ زراعية بالمخالفة للقانون؛ فضلا عن رفع الإعلانات المخالفة والمقامة بدون ترخيص على محور 26 يوليو وإعادة الانضباط إليه .

وكشف التقرير الذى تلقاه الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، من المهندس خيرى مرسى رئيس مركز ومدينة كرداسة، اليوم الاثنين، أنه تم تنفيذ 6 قرارات إزالة خلال الحملة التي شهدت تواجداً أمنياً مكثفاً لتأمين عمليات الإزالة ورفع 4 إعلانات مخالفة .

وكلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية باليقظة التامة وعدم اليأس فى مواجهة مافيا الأراضي الزراعية واستمرار مواجهة التعديات عليها والتي استشرت خلال العامين الماضيين، فضلا عن توقيع جزاءات رادعة حيال من يسمح بإقامة هذه المخالفات من مسؤولي الوحدات المحلية .

وأضاف أنه لا تهاون في تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة ومواجهة المخالفات في المهد قبل أن تستفحل ويكون من الصعب إزالتها وبالتالي يستفيد المخالف من مخالفته، مشيراً إلي أن الأراضي الزراعية تعد ثروة قومية يجب أن تتعاون كافة جهات الدولة في الحفاظ عليها حرصاً على الأجيال القادمة .

ومن جانبه قال خيرى مرسى رئيس المدينة، إنه تم التنسيق مع الجهات الأمنية ومسؤولي الإدارة الزراعية، لإزالة المخالفات حتى سطح الأرض وشملت بناء أسوار ومبانٍ والتحفظ على التشوينات الموجودة بالمواقع والمعدات وإيداعها مخازن المدينة تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان