وزير العدل:لم أطلب إعفائي من منصبي.. وأشكر القضاه على موقفهم الداعم

10:25 ص السبت 01 مارس 2014
وزير العدل:لم أطلب إعفائي من منصبي.. وأشكر القضاه على موقفهم الداعم

وزير العدل:لم أطلب إعفائي من منصبي.. وأشكر القضاه

كتب - عمر علي:

قال المستشار عادل عبد الحميد وزير العدل في حكومة تسيير الأعمال، اليوم السبت، إنه لا يستطيع أن يخذل القضاة في أي طلب، وإنه لا يسعى لأي مناصب، سواء وزير أو غيره من المناصب، مضيفاً أنه كان ولا زال شيخ القضاة ورئيس سابق محكمة النقض.

ويعقد مجلس إدارة نادي قضاة مصر، اجتماعا طارئا وعاجلا، مساء السبت، برئاسة المستشار أحمد الزند رئيس النادي، الذى قطع زيارته للمملكة العربية السعودية وقرر العودة إلى مصر، ويتم خلال الاجتماع بحث توجيه الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة للقضاة، لبحث تداعيات عدم التوافق على تعيين وزير العدل في الحكومة الجديدة.

وأشار ''عبد الحميد'' خلال تصريح خاص لمصراوي، اليوم السبت، إلى أنه لم يطلب إعفاءه من منصبه، مؤكداً أنها مجرد إشاعات وتكهنات صحفية لا صحة لها على الإطلاق.

وعن مطالبة القضاء بضرورة بقائه في منصبه، والدعوة إلى جمعية عمومية مساء اليوم، قال عبدالحميد:''أشكر موقف القضاة ومشاعرهم النبيلة ولكني لا أريد الدخول في صراعات بسببى، أنا أديت عملي بما يرضى الله وبما يمليه عليا ضميري بفكر وعقل القاضي، وعايشت أنا وأسرتي أياما عصيبة وتهديدات لا يتحملها أحد''.

وعن مشكلته مع المستشار هشام جنينة، والتي وصلت إلى ساحات المحاكم، أكد ''عبد الحميد'' أننا في دولة قانون، مضيفاً أنه لن يرد عليه وأن العدالة ستأخذ مجراها فى مثل هذه القضية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
881

إصابات اليوم

47

وفيات اليوم

649

متعافون اليوم

323733

إجمالي الإصابات

18242

إجمالي الوفيات

273154

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي