إعلان

محمد أبو الغار: مبادرة حسن نافعة للمصالحة لا محل لها من الإعراب

09:36 ص السبت 08 فبراير 2014

محمد أبو الغار: مبادرة حسن نافعة للمصالحة لا محل ل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

وصف الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي مبادرة الدكتورة حسن نافعة للمصالحة تحت عنوان ''خارطة إنقاذ الوطن من محنته'' بأنها لا محل لها من الإعراب - على حد تعبيره، مشيرا لصعوبة التفاهم مع قيادات وزعامات جماعة الإخوان لأنهم أصبحوا خارج الزمن والتاريخ حسب قوله.

وقال أبو الغار في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''نظرة'' المذاع على قناة ''صدى البلد'' مساء أمس الجمعة :''أنا لا أعتقد أن قيادات جماعة الإخوان ستقبل الجلوس للتفاهم مع النظام الحالي أو الأحزاب أو الشخصيات العامة، وأنا أعلم أن الدكتور حسن نافعة حسن النية، ولكن قيادات الإخوان التفاهم معها أمر ميؤوس ولن يلتزموا بأي اتفاق''.

وأوضح رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أن جبهة الإنقاذ لن تدعم حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي أو غيره من المرشحين لمجرد أنه عضو بالجبهة، وأن الجبهة ستعمل بعد فتح باب الترشيح على دراسة كل برامج المرشحين واختيار البرنامج الأفضل لمصر حسب قوله.

وأشار الدكتور محمد أبو الغار بعد ذلك للشعبية التي وصفها بالجارفة التي يتمتع بها المشيرعبدالفتاح السيسي وزير الدفاع لما يتمتع به من شجاعة ، لافتا إلى أن قيادة الشعب المصري أصبحت أصعب من قبل حسب قوله.

وتابع : ''أعتقد أن الانتخابات البرلمانية القادمة ستكون بالنظام الفردي، رغم أن 51% من الذين حضروا اجتماع القوى السياسية طالبوا بجعلها مختلطة، والنظام الفردي في رأيي ليس في صالح المرأة والأقباط والشباب والفقراء''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان