إعلان

الببلاوي يؤدي مناسك العمرة في ختام زيارته للسعودية

03:01 م الأربعاء 05 فبراير 2014

الببلاوي يؤدي مناسك العمرة في ختام زيارته للسعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


مكة المكرمة - (أ ش أ):

أدى رئيس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي والوفد المرافق له مناسك العمرة، في ختام زيارة للمملكة العربية السعودية استغرقت يومين استقبله خلالها الأمير سلمان بن عبد العزيز ولى العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، حيث بحثا العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك، خاصة الأزمة السورية والجهود الدولية لحلها.

كما حمل رئيس الوزراء رسالة شكر وامتنان وتقدير من الرئيس عدلي منصور للمملكة - ملكا وحكومة وشعبا - على دعمها لمصر ووقوفها بجانبها في لحظات فارقة وخاصة بعد ثورة 30 يونيو المجيدة.

كان رئيس الوزراء قد وصل إلى الرياض أمس على رأس وفد وزاري رفيع المستوى ضم وزراء النقل والتخطيط والاستثمار والإسكان والبترول، أجروا مباحثات مع نظرائهم من الجانب السعودي حول تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين وزيادة حجم الاستثمارات المشتركة، وموضوع إنشاء جسر برى يربط بين مصر والسعودية لزيادة حجم التجارة بينهما.

كما عقد رئيس الوزراء مؤتمر صحفيا قبيل مغادرة استعراض خلاله نتائج الزيارة، وأكد مجددا على قوة ومتانة وأزلية العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين وتقدير وامتنان مصر قيادة وحكومة وشعبا للسعودية، ملكا وحكومة وشعبا، على دعمها لمصر ماديا ومعنويا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان