إعلان

اتحاد الأطباء العرب وعمرو الليثي يدشنان حملة لعلاج فاقدي البصر

02:32 م الأربعاء 05 فبراير 2014

اتحاد الأطباء العرب وعمرو الليثي يدشنان حملة لعلاج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

نظم اتحاد الأطباء العرب، مؤتمراً صحفياً، لتدشين حملة ''معاً نعيد النور3''، وذلك للعمل على فحص وعلاج خمسة الالاف مريض، واجراء ألف عملية مياة بيضاء وزرقاء مجاناً بالصعيد.

جاء ذلك في حضور كلاً من، الإعلامي عمرو الليثي، مدير الحملة، والذي وصفه الاتحاد بـ''سفير الحملة''، والدكتور أسامة رسلان، مدير قطاع التنمية باتحاد الأطباء العرب، والدكتور ايهاب ابو علي، مدير مركز الإبصار.

وقال الدكتور أسامة رسلان، إن اتحاد الأطباء العرب ولجنة الإغاثة والتنمية تهتم بعلاج المرضي،والفقراء لأن مصر في حاجة إلى المساعدة في هذه المرحلةالتي ازداد فيها عدد المرضى عن العاملين علي إزالة المرض،مؤكداً أهمية التعاون، بين الطب والإعلام، ورجال الأعمال، وكل من يقدم المساعدة للمرضي.

من جانبه، قال الإعلامي عمرو الليثي، إن ''معاً نعيد النور3'' هي امتداد لحملتين سابقتيتن، حققتا نجاحاً كبيراً على مدار تسعة أعوام بالتعاون مع اتحاد الأطباء العرب.

وأكد الليثي، أن السبب وراء تدشين الحملة مرة أخرى هو اهتمام مؤسسة ''واحد من الناس'' بإعادة الإبصار الى فاقديه، معتبراً أن إعادة الإبصار بمثابة إعادة الحياة إلى المرضى، مشيراً الى أن الحملة سستوجه الى الصعيد والمناطق النائية، لعدم وضعها في بؤرة اهتمام الدولة.

وأعرب عن سعادته من اختيار اتحاد أطباء العرب له كسفير للحملة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان