إعلان

تيار الاستقلال يطالب بالنظام الفردي.. ويرسل خطابا للسيسي يطالبه بالترشح - ''صور)

03:38 م الثلاثاء 04 فبراير 2014

تيار الاستقلال يطالب بالنظام الفردي.. ويرسل خطابا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى ياقوت:
تصوير - محمد الشيمي:

أعلن المستشار أحمد الفضالي، منسق عام تيار الاستقلال، تأييد التيار لنظام الانتخاب الفردي، منوها إلى ضرورة تخصيص ما لا يقل عن 60 مقعد من مقاعد البرلمان للفئات والعمال والفلاحين وذوي الاحتياجات الخاصة.

جاء ذلك بالمؤتمر الصحفي الذي عقده تيار الاستقلال، بمقر جمعية الشبان المسلمين لمناقشة قانون الانتخابات البرلمانية والرئاسية، والذي بدأ بترديد الحضور لأغنية "تسلم الأيادي"، وترديد هتافات مؤيدة للقوات المسلحة والمشير عبد الفتاح السيسي وخارطة الطريق، منها "الجيش والشعب والشرطة ايد واحدة".

وأوضح الفضالي، أن النظام الفردي لن يسمح لمن يريد فرض وصايته على الشعب من السطوة عليه، مطالبًا كافة الأحزاب والقوى السياسية لدعم النظام الفردي، من أجل القضاء على أذناب جماعة الاخوان المسلمين، على حد وصفه

طالب المستشار أحمد الفضالي، منسق عام تيار الاستقلال، وزارة الخارجية المصرية بقطع العلاقات الدبلوماسية بين مصر ودولة قطر، مطالبا كذلك بضررة اسقاط الجنسية المصرية عن الشيخ يوسف القرضاوي .

أعلن الفضالي، إرساله خطابًا للمشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع يطالبه في بالاستجابة لرغبة الشعب وخوض سباق الانتخابات الرئاسية المقرر له خلال أسابيع .

وأضاف الفضالي، أنه على مؤسسة الرئاسة واللجنة العليا للانتخابات، أن تصدر قرار يشترط حصول المرشح الرئاسي على ما لا يقل عن توقيع 150 الف مواطن لاستمارة بالشهر العقاري لصالح المرشح.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراويللرسائلالقصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان