إعلان

أبو عيطة: إصلاح تلفيات مركز تدريب طور سيناء من جراء الحادث الإرهابي

12:14 م الإثنين 03 فبراير 2014

أبو عيطة: إصلاح تلفيات مركز تدريب طور سيناء من جرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

أكد كمال أبو عيطة، وزير القوي العاملة والهجرة، أهمية تفعيل صندوق تمويل التدريب والتأهيل لتأدية دور متكامل يحقق الغرض من إنشائه، ويفرز مخرجات تلبي احتياجات سوق العمل المحلية والخارجية ويرتقي بمستوى أداء العنصر البشري في كافة المجالات الإنتاجية والخدمية.

جاء ذلك خلال رئاسة الوزير اجتماع مجلس إدارة صندوق تمويل التدريب والتأهيل، حيث تم استعراض الموقف المالي للصندوق، وظهر زيادة إجمالي إيراداته حتى 31 ديسمبر الماضي عن المستهدف بنسبة 1%.

ومن جانبه وافق الوزير على إسهام الصندوق في إصلاح تلفيات مركز التدريب المهني بطور سيناء التي حدثت من جراء الحادث الإرهابي الأثيم الذي وقع مؤخرا بمديرية أمن جنوب سيناء، مما أثر على المركز، مؤكدا ضرورة إعادة تجهيز المركز في أسرع وقت للوفاء باحتياجاته التدريبية للتنمية بهذه المنطقة العزيزة على أرض مصر.

وقرر المجلس المساهمة في تأسيس مركز التدريب المهني بمحلة مرحوم بمحافظة الغربية، كما استعرض الاتفاقية الموقعة مع مركز السويس - ألمانيا للحام تحت الماء والدورات التدريبية التي ستتم من خلال المركز بتكلفة قدرها مليوني جنيه.

وطالب أبو عيطة، المجلس بضرورة إزالة المعوقات التي تواجه تنفيذ أنشطة الصندوق واستكمال الإجراءات والمطالبات الخاصة بإعداد وتجهيز بعض المراكز واتفاقيات التعاون.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان