إعلان

باسم يوسف تعليقاً على ترحيل صافيناز: ''هتطفشوا الصاروخ يا كفرة''

11:39 م الجمعة 28 فبراير 2014

باسم يوسف تعليقاً على ترحيل صافيناز: ''هتطفشوا الص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

علّق الإعلامي الساخر باسم يوسف، على قضية ترحيل الراقصة صافيناز من مصر، قائلاً: ''حالياً البلاغات بتنزل ترف علينا كثيرة.. وأنا أتجاهلها.. وفي بلاغ معين تقدم أحسسني شخصياً بالحزن.. إنهم عايزين يرحلوا صافيناز عن مصر.. هتطفشوا الصاروخ ياكفرة.. يلا بقي ملهاش حظ''.

يذكر أن الراقصة صافيناز فوجئت بتقديم شكوى ضدها من الملهى الليلي الذي استقدمها من الخارج للعمل لديه بالقاهرة قبل عامين.

وأكدت الشكوى التي تقدم بها المحامي ياسر عبدالوهاب بالنيابة عن ملهى vip الشهير، أن الراقصة تمتنع عن حضور الحفلات التي تعاقدت عليها في الملهى بعد أن اشتهرت، مبررة عدم حضورها بسبب انشغالها بإحياء حفلات الأفراح التي أصبحت يومية بعد شهرتها الفنية، إضافة لسفرها للبنان وشرم الشيخ لإحياء حفلات خاصة، على الرغم من أن عقد الراقصة مع الملهى الليلي يمنعها من الرقص في أي مكان في مصر إلا بالحصول على موافقة من إدارته.

وطلب المحامي في شكواه التي قدمها للمباحث على المصنفات الفنية ونقابة الموسيقيين وشرطة السياحة بمنع صافيناز من الرقص في أي مناسبة سواء كان حفل زفاف أو حفلة خاصة أو عامة إلا بموافقة كتابية من إدارة الملهى الليلي، وإن حدث عكس ذلك سيتم ترحيل الراقصة فوراً خارج مصر، لارتباطها بعقد مع إدارة الملهي ينص على أنه في حال مخالفتها شروط التعاقد تقوم بتسديد شرط جزائي قيمته مليون و600 ألف دولار أو الترحيل خارج مصر، وهو ما يهدد مستقبلها الفني خلال الفترة القادمة بمصر، خصوصًا بعد أن قامت بتغيير محل سكنها ورقم هاتفها المحمول، للهروب من إدارة الملهى الليلي التي قررت ملاحقتها قانونيًا للحفاظ على حقوقها المنصوص عليها في تعاقدها مع الراقصة التي أحدثت ضجة بعد ظهورها في الفترة الأخيرة بسبب رقصها وملابسها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: