إعلان

بالفيديو..علي السلمي: حكومة الببلاوي كانت تضم وزراء يعملون لصالح الإخوان

10:46 م الأربعاء 26 فبراير 2014

بالفيديو..علي السلمي: حكومة الببلاوي كانت تضم وزرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور علي السلمي، نائب رئيس الوزراء الأسبق، إن حكومة الدكتور حازم الببلاوي، رئيس الحكومة السابق، كان بها أعضاء يعملون لصالح جماعة الإخوان المسلمين، فكانت تستحق بجدارة وصف "الأيادي المرتعشة" لتعاطفها مع الإرهابيين.

وأضاف السلمي خلال حواره لبرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، الأربعاء، إن مبادرة الدكتور زياد بهاء الدين، وبرنامج حماية المسار الديمقراطي كانت نسخة مكررة من مبادرة الدكتور هشام قنديل، رئيس الحكومة الأسبق، ونسخة مكررة من مبادرة الدكتور محمد سليم العوا، محامي الرئيس السابق محمد مرسي، والذين جاءوا بأقوال على لسان الدكتور أبو المجد لحل الأزمة، فكل تلك المبادرات كانت تصب في صالح الإخوان لعودتهم إلى فضاء المشهد السياسي وهذا لا يعتبر إخلاصاً لمصر.

وأوضح أن تبني الببلاوي لمبادرة زياد بهاء الدين يحمله مسؤولية كبيرة لأنه كان يكتفي بالإدانة والمشاهدة فقط ولم يفعل شيء لوأد الإرهاب، وحماية الجامعات والأزهر، ومدينة الإنتاج الإعلامي فكل هذه الأمور تمت في عهده في خروج عن القانون ولم تحرك فيه ساكناً.

من ناحية أخرى أكد على أن المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، صاحب فرص فوز أعلى في الانتخابات الرئاسية القادمة في حالة منافسته حمدين صباحي، والفريق سامي عنان، رئيس اركان القوات المسلحة السابق.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: