إعلان

''حلوه يا بلدي'' مبادرة لتنشيط السياحة الداخلية لمده شهرين

10:32 م الأربعاء 26 فبراير 2014

''حلوه يا بلدي'' مبادرة لتنشيط السياحة الداخلية لم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

بدأت فاعليات مبادرة ''حلوه يا بلدي'' لدعم وتنشيط السياحة الداخلية، اليوم الأربعاء، التي تنظمها شركه متخصصه بالتعاون مع هيئه تنشيط السياحه لمدة شهرين، ليكون الختام بمهرجان سياحي بحديقة الأسماك 26 ابريل المقبل .

وقالت هاله سلامه منظمه المهرجان، خلال بيان صحفي، صدر اليوم الأربعاء، إنها تعد دعوه مفتوحه لكل المصريين للاشتراك و حضور المهرجان؛ للانتفاع بأفضل الخدمات السياحيه ذات الأسعار المتميزه و المقدمه من الشركات و الفنادق المشتركه فضلا عن إتاحة قدر من المعلومات الوفيره عن الأماكن السياحية ، وتعريف المواطن بما يحتاجه من معلومات حول الخريطة السياحية في مصر سواء الترفيهية او الشاطئية او الثقافية و التعريف بقاصد سياحيه مثل الصحارى البيضاء و السوداء بير بدر وادى الحيتان و غيرهم من مئات الاماكن الرائعه بمصر.

ومن جانبه، أكد السفير ناصر حمدي رئيس هيئه تنشيط السياحة، أن المشاركة بهذه المبادرة المهمة تأتي انطلاقا من دور الهيئة في دعم القطاع السياحي المصري والترويج له داخليا وخارجيا، مشيراً إلي أهمية هذا النوع من المبادرات لكونها تهدف الي تشجع المصريين علي زيارة معالم بلادهم السياحية، وتثير الوعي المجتمعي بتاريخ وتراث مصر لتحقيق ثلاثة أهداف وطنية وحضارية واقتصادية.

وأضاف أن المبادرة تقوم علي خفض أسعار الطيران والفنادق وأماكن التنزه لإتاحة الفرصة للمصريين للاستمتاع بالمعالم السياحية لبلادهم، فضلا عن تقديم القائمون على المهرجان دعوات رسمية لجميع السفارات و الجاليات الأجنبية في مصر .

كما دعا رئيس هيئه تنشيط السياحه كل المصريين ـ أفرادا ومؤسسات وشركات للتفاعل مع هذه المبادرة الوطنية لاعادة الثقة في السياحة المصرية الداعم الأكبر للاقتصاد المصري والحفاظ علي البنية السياحية من أفراد ومنشآت وإعطاء السياحة في مصر بعدا جديدا.

يذكر أن فكرة المبادرة جاءت لإثبات قوة الشعب المصري علي رسم طريق النجاح الثقافي والفكري والاجتماعي و السياحى ،و تشمل حمله المهرجان على التسويق لجميع العروض الخاصة المقدمة من كافه الفنادق و الشركات السياحية و المطاعم و شركات السفارى ومراكز الغطس و جميع العاملين بالمجال وأيضا التأكيد على اهميه السياحة الداخلية للقطاع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان