إعلان

10 وزراء في حكومة محلب يوضحون تكليفاتهم

01:28 م الأربعاء 26 فبراير 2014

10 وزراء في حكومة محلب يوضحون تكليفاتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية المكلف إن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المكلف أكد له تقديم الحكومة كل الدعم لجهاز الشرطة ووزارة الداخلية خلال الفترة المقبلة وتقديم دعم لوجستي كامل لتطوير الأداء وتحقيق استتباب الآمن في الشارع المصري، مشيرا إلى أن الوزارة ستعمل في المقام الأول من أجل الشعب المصري.

ومن جانبه قال شريف إسماعيل المكلف بوزارة البترول إنه سيعمل على تحقيق طموحات الشعب المصري، مشيرا إلى أن وزارته ستركز على زيادة الانتاج وإقامة البنية التحتية للبترول وتوصيل الغاز الطبيعي للمنازل وتوقيع اتفاقات التعاون والتنقيب والبحث عن البترول بالإضافة إلى توفير احتياجات السوق المصري من المحروقات.

أما درية شرف الدين المكلفة بوزارة الإعلام فأكدت أن رسالة الإعلام خلال الفترة المقبلة ستركز على عدم المتاجرة بآلام المواطنين والعمل من أجل مصلحة الوطن، مشيرة إلى أن الاعلام عليه أن يظهر للمواطن كل ما يمر به الوطن

أما هشام زعزوع المكلف بوزارة السياحة فاكد استكمال المشوار السياحى بالتعاون مع مختلف الوزارات خاصة الداخلية لتهيئة الاجواء المناسبة للسياحة موضحا انه سيكون هناك تناغم كامل فى العمل بين الوزارات.

ومن جانبه قال أشرف العربي المرشح وزيرا لوزارة التخطيط والتعاون الدولي، فأكد أن وزارته ستعمل على مساندة كافة القطاعات وشركات قطاع الأعمال.

وقال الدكتور محمد مختار جمعة المكلف بوزارة الأوقاف أن الوزارة ستركز خلال الفترة المقبلة على مزيدا من ضبط الخطاب الديني ومواجهة التشدد وفق سماحة الإسلام، وقال إنه سيعمل على حسن استثمار أموال الأوقاف وتحسين أحوال الدعاة والعاملين بالأوقاف.

كما أكد الوزير الاهتمام بتحسين الأوضاع في المساجد، معربا عن أمله فى أن الحكومة الجديدة ستكون علامة مضيئة على طريق تقدم مصر ونهضتها.

أما محمد إبراهيم المكلف بوزارة الآثار فقال إن الشعب سيشهد إنجازات هامة خلال الفترة المقبلة واستكمال المشروعات وارجاع شارع المعز لسابق عهده.

ومن جانبه قال الدكتور محمود أبو النصر المكلف بحقيبة التربية والتعليم فأكد أنه سيتم التركيز على التعليم الفني حيث إنه قاطرة الدولة بالفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة لللتعليم الفني سيتم تفعيلها بالتعاون مع الوزارات المعنية.

ومن جانبه أعلن عاطف حلمي المكلف بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فأكد أنه تم الاتفاق مع رئيس الحكومة على إنشاء قرى تكنولوجية في جميع محافظات مصر وخلق فرص عمل للشباب ورفع معدلات الاستثمار وزيادة معدل النمو والمساهمة فى الناتج القومى، وتعهد بأنه سيبذل كل الجهد لخدمة الوطن وأنه لديه أمالا كبيرة فى تطوير قطاع الاتصالات

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان