إعلان

عضو اتحاد شباب الثورة: اختيار محلب يؤكد العزم على تنفيذ مشروعات قومية

10:01 ص الأربعاء 26 فبراير 2014

عضو اتحاد شباب الثورة: اختيار محلب يؤكد العزم على

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

قال مصطفى جمال، عضو المكتب التنفيذي لاتحاد شباب الثورة، وتنسيقية 30 يونيو، إن تكليف إبراهيم محلب بتشكيل الحكومة الجديدة، ''يحمل إشارات ودلالات سياسية خطيرة''، شارحًا ''الدولة تخرج من إطار رئيس الوزراء الاقتصادي إلى الإدارى التنفيذي''.

وأضاف جمال، في بيان صحفي، الأربعاء، أن تولية محلب يؤكد عزم السلطة على تأسيس عدة مشروعات وخطط قومية تحتاج لمن لدية خبرة إدارية وتنفيذية، مشيرًا ''إلى أن قبول الرجل نفسه لمنصب وزير الإسكان في ظل الاجواء التي أحاطت بحكومة الببلاوي، ويترك بها بصمة ثم يقبل بتشكيل الحكومة في تحدٍ كبير''.

واستكمل اعضو اتحاد شباب الثورة، ''أظن نجاحه لأنه ليس من المرفهين بل من الذين يعملون بلا راحة وتاريخه العملى يؤكد ذلك بالاضافة لتدخلاته السريعة التى حلت أزمات كُبرى فى محافظات كبني سويف وكفر الشيخ والدقهلية، وغيرها جعلت له شعبية لا يضيعها''.

ووجه جمال رسالة لشباب الثورة، ''أن الثورة قامت كي تحقق أهداف معلنة ومعروفة للجميع ويجب مساندة من يسعى لتحقيقها والتصدى لمن يقف ضدها''، مضيفًا ''الأمل الحقيقي فيكم أنتم وليس في النخبة العفنة، وعلينا أن نصنع نخبة جديدة للثورة من شبابها الطاهر النقى.''

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان