إعلان

رئيس الوزراء: نتطلع إلي نمو حركة السياحة البريطانية الوافدة إلى مصر

11:31 م الأحد 23 فبراير 2014

رئيس الوزراء: نتطلع إلي نمو حركة السياحة البريطاني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمد غايات:

التقى الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأحد، برئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الليبراليين الديمقراطيين البريطاني، روبرت براون.

وخلال اللقاء، أشار براون إلى أنه تعرف عن قرب خلال زيارته للقاهرة على ملامح التجربة الليبرالية المصرية التي بدأت تتبلور منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير، مشيداً بحرص الشعب المصري على المضي قدماً في تجربته الليبرالية والتمسك بالمكتسبات التي حققها على مدار السنوات الثلاث الماضية.

و أعرب براون، عن اهتمامه بتدشين علاقات تعاون مع الأحزاب الليبرالية المصرية، من أجل تبادل الخبرات والأفكار بما يعود بالنفع على الجانبين.

وأضاف براون أنه على الصعيد الشخصي فإنه لديه اهتمام بالثقافة والحضارة المصرية منوهاً إلى أنه قد قضى أجازه رأس السنة مع أسرته بمصر في العام الماضي.

من جانبه، أطلع رئيس الوزراء المسئول البريطاني، على تطورات الأوضاع في مصر خلال الفترة الماضية، سواء على الصعيد السياسي أو الاقتصادي.

وأشار الببلاوي، إلى أن القيم الليبرالية لها جذور في مصر تعود إلى مطلع القرن الماضي، وأنها بدأت في الازدهار مجدداً بعد ثورة يناير.

و أعرب رئيس الوزراء، عن تطلعه لأن تشهد الفترة القادمة نمواً في حركة السياحة البريطانية الوافدة إلى مصر، مستعرضاً الجهود التي تقوم بها الحكومة لإنعاش الحركة السياحية وتوفير أقصى درجات التأمين للسائحين في كافة ربوع مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان