إعلان

السفارة المصرية في بيروت تدين تفجيري بيروتa

12:49 م الأربعاء 19 فبراير 2014

السفارة المصرية في بيروت تدين تفجيري بيروتa

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بيروت- (أ ش أ):

أدانت السفارة المصرية في بيروت تفجيري بيروت واستهداف المواطنين الأبرياء والنيل من الاستقرار والتعايش السلمي بين أبناء الوطن اللبناني.

وأكدت السفارة المصرية في بيان لها أن التفجيرين اللذين استهدفا مناطق مدنية تضم مؤسسات اجتماعية تعمل لأهداف سامية يعدان استمرارا لمسلسل الاعمال الإرهابية التي تهدف إلى ترويع المجتمع وذرع بذور الفتنة بين ابنائه.

وأبدت السفارة ثقتها أنه ''بتلاحم لبنان وتضامنه وتمسكه بسلمه الأهلي وبالتفافه حول ثوابته وحكومته الجديدة يستطيع مواجهة هذا الإرهاب الذي لا يفرق بين المدني والعسكري لأنه إرهاب لا دين له ولا وطن''.

ومن ناحية أخرى، ذكر بيان للجيش اللبناني أن قوات الجيش فرضت طوقاً أمنياً حول المكان المستهدف فيما حضرت وحدة من الشرطة العسكرية وعدد من الخبراء المختصين الذين باشروا الكشف على موقعي الانفجارين والأشلاء البشرية التي وجدت بالقرب منهما وذلك تمهيداً لتحديد طبيعتيهما وظروف حدوثهما.

أوضح الجيش اللبناني ان التفجيرين اللذين وقعا في بيروت قبل ظهر اليوم نفذهما انتحاريان، ووقع التفجير الأول بالقرب من المستشارية الثقافية الإيرانية والثاني بالقرب من المعرض الأوروبي مما أدى إلى سقوط عدد من الإصابات في صفوف المواطنين بالإضافة إلى أضرار مادية في الممتلكات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان