إعلان

عمال غزل المحلة يرفضون فض إضرابهم بعد مفاوضات مع وزير الإستثمار

08:59 م الثلاثاء 18 فبراير 2014

عمال غزل المحلة يرفضون فض إضرابهم بعد مفاوضات مع و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

أعلن عمال شركة غزل المحلة، عن رفضهم الإتفاق الذي إنتهى إليه الإجتماع مع مع وزير الإستثمار أسامة صالح بشأن مطالب العمال بحضور رئيس النقابة العامة عبد الفتاح إبراهيم ، وممثلي العمال وأعضاء هيئة مكتب نقابة النسيج معلنين إستمرار إضرابهم.

ومن جانبه قال كمال الفيومي، القيادي العمالي بشركة غزل المحلة، إن أسامة صالح وزير الاستثمار، وافق على تشكيل مجلس إدارة جديد معين مكون من 4 أعضاء، وتشكيل لجنة من المجلس القومي للأجور لدراسة هيكلة الأجور بقطاع الغزل، وإعداد كادر بالحد الأدنى للأجور وتطبيقه على قطاع الأعمال العام كاملًا بعد إقراره.

وأضاف الفيومي، في تصريح خاص لمصراوي، مساء اليوم الثلاثاء، أنه تم الإتفاق أيضا على صرف أيام الإضراب بأجر كامل للعمال ،وإعادة هيكلة القطاع الطبي بالشركة وتدبير وحدة إشاعة كاملة بالقطاع الطبي بشركة غزل المحلة بتكلفة 8 مليون جنيه، واعفاء الـ 220 جنيه والتي يصرفها العمال تحت بند حافز الاثابة من حسبة التأمينات وذلك بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي .

أشار الفيومي، أن هذا المنشور لم يقر بإقالة فؤاد عبد العليم رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج والذي يعتبر المطلب الاساسي للعمال منذ أن بدأ إضرابهم، مشيرا إلى أن العمال رفضوا هذا المنشور معلنين إستمرار إضرابهم عن العمل لحين تنفيذ مطلبهم الرئيسي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان