إعلان

بالفيديو.. شقيق رضا هلال: النيابة العامة متواطئة مع الداخلية لصالح العادلي

09:00 م الإثنين 17 فبراير 2014

بالفيديو.. شقيق رضا هلال: النيابة العامة متواطئة م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

اتهم أسامة هلال - شقيق الصحفي المختفي رضا هلال، مدير تحرير صحيفة الأهرام، زوجة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، إلهام شرشر، بالمسؤولية الكاملة عن اختفاء أخيه، مشيراً إلى أن نفوذ العادلي في الداخلية أدت إلى حفظ التحقيقات لـ 15 مرة – على حد قوله.

وأضاف هلال، خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''مانشيت'' المذاع على فضائية ''أون تي في''، الأثنين، أن هناك تواطؤ من النيابة العامة والداخلية ،فبعدما قام خبير الأصوات بالتأكد من أن صوت السيدة التي تحدثت لرضا قبل اختفاءه هي زوجة رجل العادلي لم يؤخذ بهذه النتائج.

وأوضح شقيق الصحفي المختفي أن التحقيق فُتِح مرًة أخرى يوم 9 أكتوبر الماضي بعدما تحرّى الصحفي أمين المهدي من شركة ''موبينيل'' عن النطاق الجغرافي لهاتف الصحفي المختفي يوم 11 أغسطس 2003 وأرقام الهواتف التي اتصلت به أثناء ذلك اليوم وأسماء أصحابها ومحال إقامتهم، وتم الكشف أن زوجة العادلي اتصلت به أكثر من 50 مرّة.

وأكد رضا هلال أنه في حالة حفظ القضية سيطالب بنظرها في محكمة العدل الدولية، وأصر هلال أثناء المداخلة الهاتفية على اتهامه للنظام الأسبق في اختفاء شقيقه.

من ناحيتها نفت زوجة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي والتي تدعى “إلهام شرشر” بنفي علاقتها برضا هلال وأنها كانت في أجازة خارج البلاد أثناء واقعة اختفاءه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان