إعلان

الصحة: 12'' نسبة إضراب الأطباء.. و8 محافظات لم تشارك

02:45 م الإثنين 17 فبراير 2014

الصحة: 12'' نسبة إضراب الأطباء.. و8 محافظات لم تشا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

أكدت الدكتورة مها الربَّاط، وزيرة الصحة والسكان، استمرار تقديم الخدمة الطبية لجميع المرضى بجميع وحدات الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات على مستوى الجمهورية على الرغم من الإضراب الجزئي الذى قام به عدد من الأطباء اليوم الاثنين .

وقالت الربَّاط في تصريحات صحفية لها اليوم الاثنين، إن تقارير المتابعة المبدئية التى تتم من خلال غرفة الازمات بالوزارة تشير الى أن نسبة الاضراب الجزئي بلغت 12% ، حيث ان 451 مستشفى على مستوى الجمهورية من اجمالي 514 لم تشارك فى الاضراب الجزئي اليوم ، فيما حدث إضراب جزئي في العيادات في 63 مستشفى.

واشارت وزيرة الصحة إلى ان 8 محافظات على مستوى الجمهورية قاطعت الاضراب الجزئي اليوم وهي محافظات البحر الأحمر وشمال وجنوب سيناء وأسوان والفيوم والوادي الجديد والدقهلية والقليوبية ، إضافة الى جميع المستشفيات التابعه للمؤسسة العلاجية والأمانة العامه للصحة النفسية.

وقالت الرباط إن غرفة العمليات بالوزارة المنعقدة على مدار الساعه اليوم، لم تتلقَ أي شكوى حتى الان تفيد بعدم تقديم الخدمه الصحية للمواطنين على مستوى الجمهورية.

وتقدمت وزيرة الصحة والسكان بالشكر والتقدير لجميع أعضاء الفريق الطبي الذين استمروا في تقديم الخدمة للمواطنين خلال هذا اليوم ورفضوا التجاوب مع دعاوى التحريض على الإضراب إعلاءً لمصلحة الوطن والمواطنين وتقديراً للظرف الوطني الذي تمر به البلاد.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان