إعلان

شاهد عيان يكشف السبب الحقيقي لانهيار كوبري عزبة النخل

04:12 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

شاهد عيان يكشف السبب الحقيقي لانهيار كوبري عزبة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري :

كشف أحد شهود العيان، على حادث انهيار كوبري عزبة النخل، فجر اليوم الثلاثاء، ويدعى ''أبو علي''، أحد سكان العشش المتواجدة أسفل الكوبري الشيخ منصور، عن السبب الحقيقي للإنهيار، قائلاً :'' ''بدء رجال المطافي بسكب المياه على الحريق أسفل الكوبري مباشرة، رغم تحذير بعض الاهالي لهم بأن القاء المياه على الحريق سيتسبب في سقوط مسامير الكوبري، وبالفعل هو ماحدث و انهار جزء من الكوبري على العشة ''.

أضاف أبو علي، فى تصريح لمصراوي، أن حريق اندلع في الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل أسفل الكوبري مباشرة، متابعاً '' كنا شامين ريحة حريق بسيط فى البداية وظننا أن أحد الأهالي بيدفى تحت الكوبري''.

وأكمل شاهد العيان ''عندما تزايدات رائحة الحريق بدأ الاهالي فى التجمع الساعة الثانية والنصف، وذلك عند تصاعد النيران من داخل العشة''، مؤكدا أنهم حاولوا السيطرة على الحريق من الخارج ولكنهم لم ينجحوا فى ذلك، وأنهم لم يدخلوا إلى العشة خوفا من إنفجار الأنبوبة المتواجدة بداخل العشة.

وأكد أبو علي، أنهم قاموا بإبلاغ المطافي والنجدة، ولكنهم لم يستجيبوا لهم إلا بعد إنفجار أنبوبة بوتجاز وتصاعد الحريق، قائلا '' بلغنا المطافي والنجدة وقالولنا خمس دقايق وهنيجى ومجوش، هو ما أدى إلى إنفجار الانبوبة في الساعة الثالثة وتصاعد النيران بالعشش بالإضافة إلى وصول الحريق إلى سلك الكهرباء، ثم جائت المطافي الساعة أربعة وربع''.

وأشار شاهد العيان، إلى أن رجل المطافي لقى مصرعه أثناء تواجده أسفل الكوبري قبل سقوطه.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان