إعلان

أهالي عزبة النخل: استيقظنا على صوت استغاثة سكان العشش جراء الحريق

01:38 م الثلاثاء 11 فبراير 2014

أهالي عزبة النخل: استيقظنا على صوت استغاثة سكان ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

رصد مصراوي أراء أهالي منطقة عزبة النخل بالمرج، حول حادثة انهيار كوبري الشيخ منصور، والتي وقعت فجر اليوم الثلاثاء، ومعرفة السبب وراء ذلك الحادث الذي أسفر عن وفاة شخص وإصابة ثلاثة أخرين.

قال ''عم حسن''، أحد سكان المنطقة، إن الحادث وقع في الساعة الرابعة فجر اليوم، عقب نشوب حريق في إحدى العشش المتواجدة أسفل الكوبري، الأمر الذي أدى إلى انتقال الحريق إلى جميع العشش المتجاورة وهو ماتسبب فى سقوط جزء من الكوبري.

فيما أشار أحمد محمد، أحد الأهالي، إلى أنهم استيقظوا على صوت استغاثة سكان العشش، وعندما خرجوا لمساعدتهم، وجدوا حريق هائل نشب في العشش المتواجدة أسفل الكوبري، مؤكدا أنهم قاموا بمساعدة سكان هذه العشش وإنقاذهم، وأنهم فوجؤا بانهيار جزء من الكوبري من جراء ذلك الحريق.

بينما أضاف عمرو أحمد، أحد السكان، أنهم وجدوا تجمع كبير حول الكوبري صباح اليوم قبل وصول النيابة للتحقيقات، وأنهم علموا بعد ذلك من وسائل الإعلام عن وفاة شخص وإصابة ثلاثة من أهالي المنطقة.

فيما أوضح محمد سيد - من سكان المنطقة - أن الحريق الذي نشب فى العشش أسفل الكوبري، أدى إلى تمدد حديد الكوبري وانهيار جزء منه، مشيرا إلى أنه علم عن وفاة أحد الأشخاص ولكنه لم يراه.

وكان إبراهيم محلب وزير الإسكان وجلال السعيد محافظ القاهرة حسن البلبيسي مدير مرور القاهرة، قد توجهوا إلى موقع الحادث لتفقده صباح اليوم.

وأكد محلب أن السبب فى الانهيار هو التأثير الحراري للحريق الذي نشب فى إحداى العشش المتواجدة أسفل الكوبري، وهو ماتسبب في إحداث خلل في الأطر والروافع المعدنية التى تحمل الكوبري.

وأضاف محلب أنه كلف شركة المقاولين العرب برفع أثار الإنهيار وترميم الكوبري وسرعة العمل على فتح الطريق للمواطنين، مؤكدا انهم سيحاولون فتح المترو الذي توقف بسبب انهيار الكوبري .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: