إعلان

محافظة الجيزة: القبض علي موظف حصل على 25 ألف جنيه لتراخيص 3 محلات

09:41 م الإثنين 10 فبراير 2014

محافظة الجيزة: القبض علي موظف حصل على 25 ألف جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قامت محافظة الجيزة بالتنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية، بالقاء القبض على موظف فنى تراخيص بحى العمرانية أثناء تقاضيه رشوة من عدد من المواطنين لتيسير إجراءات حصولهم على ثلاث تراخيص لـ 3 محلات بشارع الهرم .

وأكد مصدر مسؤول بالمحافظة، مساء اليوم الأثنين، أن أجهزة الرقابة الإدارية تمكنت من رصد الموظف ويدعى ( ن.ش.أ ) أثناء حصوله على مبلغ 25 ألف جنيه رشوة نظير تيسير إجراءات تراخيص 3 محلات تجارية وتم القبض عليه طبقاً للإجراءات القانونية وبعد إستصدار قرارات النيابة العامة لتسجيل وقائع الرشوة بالصوت والصورة وتم إحالة المقبوض عليه إلى النيابة العامة لإتخاذ الإجراءات القانونية حياله .

ومن جانبه قال الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة، أن المحافظة ستظل بالتعاون مع الجهات الرقابية تقوم بمحاربة الفساد فى إطار قانونى للحفاظ على المال العام والخاص وستبذل كل ما فى وسعها من أجل هذا الهدف، مناشداً مواطنى الجيزة بالتعاون مع الأجهزة الرقابية والمحافظة فى الإبلاغ عن حالات الفساد خاصة حال طلب رشوة منهم للحصول على حقوقهم المشروعة .

وأكد المحافظ أنه يقوم من وقت لآخر بإجراء تغييرات فى القيادات المحلية وإبعاد كل من تشير إليه التقارير الرقابية بأنه محل شبهات، مشيداً بالدور الوطنى الكبير الذى تؤديه أجهزة الرقابة الإدارية فى الكشف عن الفساد والمفسدين حفاظاً على أموال الدولة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: