إعلان

مصادر تكشف مصير العملاء المُتقدمين على التسعيرة الجديدة للإنترنت

01:32 م الثلاثاء 09 ديسمبر 2014

مصادر تكشف مصير العملاء المُتقدمين على التسعيرة ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

علم مصراوي من مصادر مسؤولة في أحدى كبرى شركات الانترنت، أن العملاء الذين تقدموا بالفعل على التسعيرة الجديدة للإنترنت، سوف يواجهون نظامين، الأول يخص العملاء الجدد، الذين سوف يستمرون في التسعيرة الجديدة للإنترنت التي تم الاعلان عنها، لحين إشعار أخر، بينما النظام الثاني والذي يخص العملاء الحاليين، فسوف تتوقف التسعيرة الجديدة عقب شهر واحد فقط، ويتم إعادتهم الي النظام المسبق الذي كان عليه.

وكانت المصرية للاتصالات، قد أعلنت أمس الاثنين، عن إيقاف العمل بالخطة التسعيرية الجديدة لخدمات الإنترنت الثابت والتي قدمتها مؤخرا للعملاء بسوق الاتصالات المصري تحقيقا لاحتياجاتهم واستجابة لمطالبهم في الحصول على خدمات انترنت بسرعات عالية وأسعار أقل وبأفضل جودة ممكنة.

وأكدت الشركة في بيان التزامها دوماً بالاستجابة لقرارات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات باعتباره الجهة المنظمة للعمل داخل السوق المحلي، والتزامها أيضا باتباع كافة الإجراءات المقررة لطرح تلك العروض، مشيرة إلى أنه يحق للجهاز تعديل أو تطوير تلك الإجراءات بما يتماشى مع مصلحة العملاء والسوق، ومن ثم التزام المصرية للاتصالات بتلك التعديلات المقترحة حال تفعيلها.

وأضافت المصرية للاتصالات أنه سيتم التواصل مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالخطة التسعيرية الجديدة لخدمات الانترنت، اقتناعا منها أن طرح تلك التخفيضات يهدف في المقام الأول لصالح العملاء وتحقيق احتياجاتهم ومتطلباتهم.

ومن جانبه، أكد المهندس هشام العلايلي، الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، أن الجهاز قام بالفعل بإيقاف عروض التسعيرة الجديدة لخدمات الانترنت لشركة تي إي داتا، حيث أن الشركة لم تحصل على موافقة كتابية مسبقة من الجهاز مما يعد مخالفة واضحة لبنود ترخيص الشركة والتعليمات الصادرة لها.

وناشد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات السادة مستخدمي الاتصالات بمصر أنه إذا لم يتمكنوا من حل الشكاوى والمشكلات مع شركات الاتصالات مقدمة الخدمة، فعليهم الاتصال على رقم 155 (مركز تلقي شكاوى المستخدمين بالجهاز) وسيقوم الجهاز بدراسة الشكاوى والعمل على حلها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان