إعلان

وزيرة القوى العاملة تقدم لمشروع قناة السويس 31 كرفانا للإعاشة والنوم و6500 بطانية

04:31 م الأحد 07 ديسمبر 2014

الدكتورة ناهد عشري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

قدمت الدكتورة ناهد عشري، بحضور محافظ الإسماعيلية، اللواء أحمد القصاص، واللواء أركان حرب كامل الوزيرى، نائب رئيس الهيئة الهندسية والمشرف على المشروع 31 كرفانا، تمثلت فى 25 كرفانا للإعاشة والنوم، يسع الواحد 22 فردا ، فضلا عن 6 كرفانات دورات مياه مزودة بحمامات متنقلة وخزانات مياه، كما سلمت العاملين بالمشروع 6500 بطانية ، وذلك خلال زيارته اليوم لمشروع محور قناة السويس الجديد.

كما قدمت للعاملين بالمشروع 6 أطنان مواد تشمل وفول مدمس وتونه وسكر ومربى وحلاوة وزيت وسمن وصابون ومسحوق للغسيل ومكرونة ودقيق وبسكويت، فضلا عن 2500 ترنج، و22 سريرا كاملا ، و500 كرتونة مياه معدنية وعصائر.

وقالت الوزيرة إن الدعم المقدم من الوزارة يتمثل في 6 أطنان مواد غذائية و2500 ترنج، 1500 بطانية، ومن وزارة التضامن 5 ألاف بطانية ، وجمعية الأورمان 15 كرفانا للإعاشة و5 دورات مياه ، وجمعية العلاقات الإنسانية 3 دورات مياه، وهيئة قناة السويس 5 كرفانات إعاشة و3 دورات مياه و22 سريرا كاملا.

وكانت الوزيرة قد بحثت ''القصاص'' تفعيل البروتوكول الموقع بين الوزارة والمحافظة في الزيارة السابقة في مجال التشغيل والتدريب والسلامة والصحة المهنية ، وتم مناقشة افتتاح مكاتب جديدة متعددة منهم مكتب القصاصين الذي سيتم افتتاحه في يناير 2015 بمبنى جديد بالمحافظة .

وقالت الوزيرة إن الوزارة أمدت المشروع بالعمالة المطلوبة ممن تم تسجيل أسمائهم على الموقع الإلكتروني بالوزارة على المهن المطلوبة في المرحلة الحالية من الحفر، وسوف تمد المشروع بجميع احتياجاته من العمالة من مختلف التخصصات وفقا لكل مرحلة تتطلبها .

وأكدت أن المشروع العملاق سوف يستوعب جميع التخصصات، وأن كل مرحلة تختلف عن الأخرى ، ومن المقرر أن تساعد قاعدة البيانات الموجودة بالوزارة التى تتضمن أسماء وبيانات الذين قاموا بتسجيل أسمائهم بها على سرعة إيجاد العمالة المطلوبة فى الوقت المناسب.

ومن جانبه وجه المحافظ الشكر لـ ''عشري '' على دعمها الدائم وتواجدها للمرة السابعة للتواصل مع العاملين بالمشروع الحيوي الكبير.

وقدمت الوزيرة الشكر للمحافظ، مشيرة إلى أن وحدات العمالة غير المنتظمة بمديريات القوى العاملة والهجرة تعمل على مستوى المحافظات لتقدم المساعدات والمستلزمات للعمالة، فضلا عن دراسة سوق العمل ومتطلباته لخدمة أبناء المحافظة .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان