إعلان

عفت السادات: النواب المستقلين سيكون لهم النسبة الأكبر في البرلمان الجديد

11:37 ص الأحد 07 ديسمبر 2014

عفت السادات رئيس حزب السادات الديمقراطي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، إن الأحزاب السياسية لن تحصل في الانتخابات البرلمانية القادمة على أكثر من 5%، مشيرا إلى أن النواب المستقلين سيكون لهم النسبة الأكبر في البرلمان الجديد.

وأضاف السادات في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''صباح البلد'' المذاع على قناة ''صدى البلد'' اليوم الأحد: ''أنا أتصور إن رسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي للأحزاب السياسية إن المرحلة الحالية لابد فيها من إنكار الذات وتغليب مصلحة الوطن نتيجة ضغوط الإرهاب في الداخل والضغوط الخارجية التي تتعرض لها مصر، وهو مؤمن بالشباب وضرورة حصولهم على فرصة حقيقية للمشاركة في هذه المرحلة''.

وأشار رئيس حزب السادات الديمقراطي بعد ذلك إلى ضرورة ابتعاد حزب النور عن المشهد السياسي في هذه المرحلة حتى يستعيد تيار الإسلام السياسي ثقة الشارع المصري من جديد، لافتا إلى أن الأحزاب الدينية لن تحصل في البرلمان القادم على نسبة تتجاوز ال6% - على حد قوله.

وعن موقف حزب السادات الديمقراطي من الانتخابات البرلمانية القادمة قال عفت السادات :''رؤيتنا في حزب السادات كانت في عدم نجاح فكرة التحالفات، ونحن نجتهد ونركز على مجموعة قليلة للنجاح والتواجد في البرلمان القادم، ولكن التركيز الأكبر على الدورات البرلمانية ما بعد القادمة، حتى يحقق الحزب مصداقيته في الشاعر المصري ويعد كوادر له من الشباب''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان