إعلان

حزب الجيل يؤيد اصدار قانون الخدمة المدنية

11:09 ص السبت 06 ديسمبر 2014

ناجي الشهابي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ.ش.أ)

أعرب حزب الجيل برئاسة ناجي الشهابي، عضو المجلس الرئاسي لائتلاف الجبهة المصرية عن تأييده لمشروع قانون الخدمة المدنية الذى تعده الحكومة.

وأشاد الحزب فى بيان له اليوم السبت، بما أعلن من مواد لمشروع القانون والتى تحظر إبداء الآراء السياسية للعاملين بالحكومة أثناء ساعات العمل أو جمع التبرعات أو المساهمات أو الترويج لأخبار سياسية وأعتبرها ضرورية لابد من النص عليها للمحافظة على وحدة العاملين وزيادة الإنتاج واستعادة قيمة العمل المفقودة على مدى العقود الماضية.

وقال إن حظر الاشتغال بالسياسة ومناقشة أمورها داخل المصالح الحكومية لا يمتد خارجها فممارسة العامل أو الموظف للعمل الحزبى أو السياسى أو ابداء الرأى حق كفله له الدستور ولكنه يجب أن يكون عقب مواعيد العمل الرسمية وخارج جدران المصلحة أو المؤسسة.

واوضح ناجى الشهابى أن هذا القانون بمواده المختلفة يهدف إلى تحقيق المصلحة العامة ويحافظ على ساعات العمل داخل المؤسسة أو المصلحة الحكومية ولا يهدرها فى مناقشات سياسية وحزبية تزيد من الشقاق والخلافات داخل المصلحة على حساب مصالح الجماهير وتحقق فى الوقت نفسه الانضباط الغائب عن مؤسساتنا ومصالحنا الحكومية .

من ناحية اخرى هنأ الجيل المنتخب القومى للكرة الطائرة بفوزه بالبطولة العربية التى أقيمت فى الكويت بعد تغلبه الكاسح فى المباراة النهائية على منتخب قطر وفوزه بالأشواط الثلاثة وأعتبرها فألا حسنا يعيد لمصر عصر البطولات الرياضية .

كما أشاد الحزب بالاستجابة السريعة للرئيس عبد الفتاح السيسى لدعوة واحد من ذى القدرات الخاصة وإفتتاحه الدورة الثامنة الأقليمية لأوليمبياد ذوى الأحتياجات الخاصة باستاد الدفاع الجوى وإعلانه إنشاء 4 قرى لرعايتهم فى قنا وبرج العرب والاسماعيلية الجديدة والقاهرة.. وقال الشهابى إن الرئيس بهذه الاستجابة السريعة وافتتاحه الدورة وترديده شعاره المفضل الذى أصبح شعار الملايين ''تحيا مصر'' يؤكد أنه رئيس مختلف عن من سبقوه وأنه عازم على تنفيذه برنامجه وكل وعوده وأن مصر الجديدة ستكون جديدة فى كل شئ وستعود قائدة لامتها العربية وقارتها الافريقية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان