إعلان

بالفيديو- محلب يحذر من انهيار المترو.. ويؤكد: أيادينا ليست مرتعشة

11:10 م الثلاثاء 30 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

حذر المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، من انهيار مترو الأنفاق نظراً لعدم صيانته، قائلاً: "هناك دراسة لتطوير مترو الأنفاق للمحافظة على هذا المرفق الحيوي الذي قد ينهار نتيجة عدم صيانته"، مضيفًا أن زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق لن تكون زيادة مطلقة وأنه لابد من الحفاظ على هذا المرفق الحيوي.

وأضاف محلب -خلال حواره لبرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"- اليوم الثلاثاء، " اللي بيركب 6 محطات مش زي اللي بيركب محطتين، ولابد أن نحافظ على المترو الذي قد ينهار من عدم صيانته وهذا المرفق لو سبناه بالطريقة دي ينهار زي السكة الحديد".

وعن حركة المحافظين قال: "موعد حركة المحافظين في شهر يناير بعد تقييم كل محافظة من إنجازات والتغلب على المشاكل بصرف النظر عن الإمكانيات، فالمحافظ هو مايسترو مع قلة الموارد نحتاج أعلى كفاءات وعدد غير قليل من المحافظات".

وأكد رئيس الوزراء أن هناك مجموعة من المستشارين وأساتذة الجامعة يعكفون على دراسة قانون الاستثمار الموحد وهناك رؤية مجتمعية داخل لجنة الإصلاح التشريعي الذي سيعمل على جذب الاستثمار، مضيفًا "القانون يسهل الإجراءات في الشباك الواحد ويحافظ على حقوق الإنسان، وكل أجهزة الدولة مفيش قدامنا أكثر من إننا نشجع الإستثمار".

وأضاف أنه تم حل الكثير من المشاكل الخاصة بالمستثمرين على مدار الشهرين الماضيين، في قدر كبير من الشفافية، قائلًا "والأيدي ليست مرتعشة، وقرارنا جماعي وإحنا بنعمل لصالح البلد".

لمشاهدة الفيديو .... اضغط هنا

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: