إعلان

هيكل ينتقد حلقات الجن والجنس.. ويوجه رسالة للسيسي

10:37 م الجمعة 26 ديسمبر 2014

الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل مع الإعلامية لميس ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

انتقد الكاتب الصحفي، محمد حسنين هيكل، بعض القنوات الفضائية التي اهتمت بحلقات مس الجن للإنسان، والجنس، قائلا:" قراءت في جريدة سعودية كتب في عنوانها الجن والجنس تضرب الاعلام المصري.. ماهو أسواً أيضاً هذا العام 2015 هل معقول مانراه ؟".

وتابع هيكل، خلال آخر سلسلة حواراته لبرنامج "مصر أين؟ ومصر إلى أين؟"، مع الإعلامية لميس الحديدي على فضائية سي بي سي، الجمعة، " أن وجود رؤية سوف يساعد البلد للخروج مما هي فيه من كلام فارغ".

كما وجه هيكل، رسالة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا "بأن يطل الرئيس على الموقف كما يشاء، وعليه أن يخرج بتصور لجسره نحو المستقبل وإذا لم يصل لهذا أخشى أن نكون أمام مشكلة كبيرة جداً فنحن أمام إدارة مستقبل والمستقبل ليس إستيلاء، هكذا فالمستقبل خيارات ومخاطرات ومسيرات، فانا لاأتمنى أن ينتهي العام دون الوصول إلى جسر للمستقبل".

وعن قانون التظاهر، قال هيكل إن قابل محمد فايق، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، والذي أكد أن قانون التظاهر سيعدل في مادتين أو ثلاثة، مؤكداً أنه قابل الرئيس السيسي، واقتنع بالتعديل، معلقاً "ماحدث أن قانون التظاهر الان معطل منذ شهرين،  الرئيس السيسي له أولويات أنا لاأعرفها كل منا يستطيع ان يطرح رؤاه وبدائله هو قد يكون لديه إعتبارات أنا لاأراها ولا أعرفها  ولديه خطة قد يكون لكن أنا أطرح رأي لكي تكون في إعتباره وهو يطرح أولوياته والشباب هم المستقبل إذا لم يتواجدوا على جسر المستقبل".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: