إعلان

محلب : حملة ''مصر قريبة'' مشروع قومي يستلزم جهود المصريين جميعاً

02:19 م الأربعاء 24 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:
أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب أن حملة ''مصر قريبة'' السياحية لجذب السائح العربي تعد مشروعا قوميا يستلزم تكاتف جهود المصريين جميعاً، منوها بضرورة مشاركة كافة قطاعات الدولة لإنجاحها وذلك بالعمل على توفير كافة الظروف والخدمات اللازمة وتهيئة السبل التي توفر للسائح العربي زيارة وإقامة طيبة للتعرف على المقاصد السياحية التي تزخر بها مصر.

وقال السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء -فى بيان للمجلس اليوم الأربعاء - إن محلب عقد اجتماعا أمس مع هشام زعزوع وزير السياحة اتفق خلاله على اطلاق حملة '' مصر قريبة''وتسويقها والإعلان عنها من خلال القنوات المصرية المختلفة والصحف والمجلات المتنوعة، ومواقع التواصل الإجتماعي بمشاركة عدد من الفنانين المصريين والعرب لتنشيط قطاع السياحة الذي يسهم في دعم الاقتصاد القومي ويفتح فرص لتشغيل أعداد كبيرة من الشباب في العديد من القطاعات الخدمية والإنتاجية.

وأضاف أن محلب دعا وزير السياحة إلى التنسيق مع وزارة الطيران المدني فيما يتعلق بتنفيذ البرامج السياحية القادمة لمصر.
من جانبه، أشار وزير السياحة إلى أن هذه الحملة الترويجية سيكون لها تأثير كبير على الحركة السياحية الوافدة إلى مصر، وأنها ستراعي في توقيتاتها المناسبات والأعياد وفترة الإجازات خلال الفترة القادمة.

حضر الاجتماع الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، والسيد محمد الأمين رئيس غرفة صناعة الإعلام وعدد من القائمين على صناعة الإعلام في مصر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان