إعلان

قالوا عن إقالة رئيس المخابرات العامة

10:30 ص الأحد 21 ديسمبر 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي: 

أثار قرار إقالة اللواء محمد فريد التهامي رئيس المخابرات العامة من منصبه جدلا واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم الاعلان عن هذا الخبر عن طريق اللواء سامح سيف الليزل الخبير الاستراتيجي، والذي قال إنه علم تليفونيا أنه حدث تعديل اليوم بتعيين اللواء خالد فوزي، رئيس هيئة الأمن القومي، رئيساً للمخابرات العامة.

وأضاف الليزل أن تعيين خالد فوزى رئيسا لهيئة الامن القومي لفترة، ويشهد له بالكفاءة النادرة، واستبعد اقالة اللواء محمد فريد التهامي ولكنه تعديل فقط لأن التهامي يعاني من ظروف صحية صعبة منذ شهرين ويعالج بالخارج حيث كان مركب مفصل صناعي، وقام بدوره تماماً في الفترة الماضية".

الناشط السياسي محمد الجارحي

أعتقد إقالة رئيس المخابرات العامة له علاقة بشقين، الاول موضوع تسريبات مكتب السيسي، و نبرة بعض المحسوبين على الجهاز وتهديدهم للسيسي.

الاعلامي محمود سعد 

"يعنى إيه اللواء سامح سيف اليزل اللي يعلن خبر إقالة رئيس جهاز المخابرات، أين الرئاسة من إعلان هذا الخبر الخطير، مع كامل الاحترام والتقدير لشخصه بس فين الرئاسة؟"

الناشطة السياسية سميرة إبراهيم 

"تغيير رئيس المخابرات العامة المصرية ، من بعد عمر سليمان مفيش رئيس يستمر اكتر من سنة فى الجهاز ."

البرلماني السابق مصطفي بكري

"توقع اختيار اللواء خالد فوزي مساعد مدير المخابرات العامة للأمن القومي في منصب مدير المخابرات العامة خلفا للواء محمد التهامي الذي تم إعفائه لأسباب صحية".

نائب وزير الشباب السابق باسل عادل

"بقدر جراءة القرارات ،،، يأتي تجرؤ التوابع إجابية كانت ام سلبية ،،، تلك قوانين الحياة !".

الناشط السياسي حازم عبد العظيم 

"فيه حاجات مش مريحاني .. ! #مصر"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان