إعلان

الهيئة العليا للنور تناقش استعدادات الحزب للانتخابات في ضوء قانون تقسيم الدوائر

08:22 م الثلاثاء 16 ديسمبر 2014

جانب من اجتماع الهيئة العليا لحزب النور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري:

اجتمعت مساء اليوم الثلاثاء، الهيئة العليا لحزب النور بحضور الدكتور يونس مخيون رئيس الحزب، لبحث آخر التطورات والمستجدات على الساحة السياسية.

وقال الدكتور طارق السهري رئيس الهيئة العليا للحزب ووكيل مجلس الشوري السابق، إنه تم مناقشة قانون مباشرة الحقوق السياسية وتقسيم الدوائر الانتخابية، واستعدادات الحزب للمشاركة فى الانتخابات.

وأوضح السهري أنه تم مناقشة تقارير اللجنة القانونية حول القانون وأهم النقاط التي يجب مراعاتها عن اختيار المرشحين لتمثيل الحزب، بالإضافة إلى عدد من القوانين التي تم إصدارها خلال الفترة الماضية ومدى تاثيرها على الوضع السياسي الراهن.

وأشار إلي أنه تم مناقشة تقارير المجمع الانتخابي للحزب وأخر ما توصل إليه من الترشيحات سواء على مقاعد الفردي أو القائمة، ومدى جاهزية الحزب لخوض الانتخابات والمنافسة على مقاعد مجلس النواب.

وأكد السهري أن الهيئة العليا أجمعت على أهمية تقديم الكفاءات وذوي الخبرات في الترشيحات لحاجة البرلمان لهؤلاء في المرحلة القادمة.

حضر الاجتماع رئيس الحزب الدكتور يونس مخيون ونائب رئيس الحزب السيد خليفة، ومساعدو رئيس الحزب، والأمناء المساعدون للحزب، وأعضاء الهيئة العليا.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان