إعلان

فوز 16 مشروعا بمسابقة ''شباب بره الصندوق''

08:16 ص الأحد 14 ديسمبر 2014

الدكتورة ليلى إسكندر وزيرة الدولة للتطوير الحضري و

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أعلنت النتائج النهائية لمسابقة ''شباب بره الصندوق لمصر بره الصندوق''، التي نظمتها إحدى الشركات الخاصة بالتعاون مع وزارة الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات بأحد فنادق القاهرة، السبت.

وتم اختيار 16 مشروعا فائزا بالمسابقة من بين 28 مشروعا وصلوا للتصفيات النهائية.

وشاركت الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة الدولة للتطوير الحضري والعشوائيات المصرية، في فعاليات الحفل الختامي للمسابقة بالتنسيق بين وزارة التطوير الحضرى ووزارة السياحة، وبحضور لجنة التحكيم المكونة من ممثلى الوزارات الراعية للمسابقة والشخصيات العامة والخبراء للتحكيم على المشاريع وإعلان النتائج.

وتعد المسابقة لدعم الشباب لاقتراح مشروعات تنمية لجميع المجالات على أن يتم طرح المشروعات الفائزة للوزارات المختصة لتنفيذها.

وانطلقت مسابقة ''شباب بره الصندوق لمصر بره الصندوق'' 21 أغسطس، كمشاركة من القطاع الخاص في هذه المرحلة الهامة التي تمر بها البلاد للبحث عن حلول مبتكرة ''خارج الصندوق'' للمشاكل المختلفة التي تمر بها البلاد.

وفيما يتعلق بجوائز المسابقة، أوضحت الشركة المنظمة أنها رصدت، جوائز بمقدار 250 ألف جنيه مصري للفائزين بالمسابقة.

وتشكلت لجنة تحكيم المسابقة من ممثلي الوزارات الراعية للمسابقة والشخصيات العامة والخبراء، وأبرزهم الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة الدولة للعشوائيات، والدكتور شريف الجوهري، مدير وحدة الدعم الفني وتنمية القدرات بوزارة التطوير الحضاري والعشوائيات، والسفير ناصر حمدي، رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة، واللواء الدكتور سعد الجيوشي، رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، والدكتور أشرف دويدار، العضو المنتدب لشركة زيزينيا- العاشر، وخليل شعث، خبير التنمية ومستشار محافظ القاهرة لشؤون العشوائيات، بجانب عدد كبير من رؤساء الشركات والإعلاميين والفنانين والخبراء والشخصيات العامة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان