إعلان

بالفيديو.. أول تعليق من ريهام سعيد على ظهور طفل بدورين مختلفين في ''صبايا الخير''

10:34 ص السبت 13 ديسمبر 2014

صورة من الفيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

ردت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير على فضائية ''النهار''، على ما تم تداوله حول ظهور طفل بدورين مختلفين في البرنامج، أحدهما عندما قالت أنها جدت طفل أمام بوابة مدينة الانتاج الاعلامي، مضيفة '' اللي عايز الولد يجي مدينة الانتاج الإعلامي ليستلمه''، والمشهد الثاني عندما ظهر في حلقة عن ''مس الجن''، والتي أثارت جدلاً واسعاً وسخرية وغضب للمواطنين، حيث ظهر الطفل، بنفس ملابسه، أثناء حديث الإعلامية مع أقارب وعائلة الفتيات الممسوسين.

وأوضحت سعيد، ''هذا الطفل تُرك أمام مدينة الانتاج مساء الاثنين وًتسلمه زيزو الفرماوي مدير الانتاج حيث أخذه للمبيت معه و لما كان فريق البرنامج علي موعد للسفر لطنطا صباح الثلاثاء فقد اضطر زيزو لأخذه معه''.

وأضافت صفحة الإعلامية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم السبت، '' في الفيديو المصور بطنطا تظهر ريهام سعيد و هي تسأل عن الطفل المفقود فور وصولها لمنزل الفتيات و عند عودتها مساء الثلاثاء قد قامت بعرض الطفل علي الهواء ليتعرف عليه أهله و هو ما تم بالفعل حيث تسلموه يوم الأربعاء من قسم أول أكتوبر بموجب محضر ٥٦ أحوال''.

وتابعت ،''أما بالنسبة لتعريض الولد لهذه المشاهد فإننا عند السفر لطنطا لم نكن نعلم ما سيحدث حيث أن أهل الفتيات قد أبلغونا بإصابتهم بمرض نفسي فقمنا بإحضار طبيب نفسي متخصص دون علمنا بما سيحدث''.

لمشاهدة الفيديو ... اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: